Let’s travel together.

تقارير : التخطيط لتحويل أحد نجوم السماكدون إلى مكروه من أجل التقليل من قيمته !!

0


ربما يكون غريبا على البعض السماع بتحويل أحد النجوم إلى مكروه من أجل التقليل من قيمته و لكن الحقيقة هي التي ستكون غائبة عن أذهان الكثير خاصة إذا علمنا أن هذا الإجراء يستعمل في العديد من الأحيان من أجل تدمير أحد النجوم حتى لا يكون مصيره الرحيل مستقبلا و إستفادة إتحادات أخرى من موهبته و شهرته.

التقارير التي تم نشرها الأمس تشير إلى إحتمال كبير لتحويل مدير عام السماكدون إلى مكروه خلال العداوة الحاصلة بين شاين و أوينز و سامي و أيضا مع دخول ستايلز فيها. إعلان براين عن مبارة غير متزنة في الرويال رامبل و ربما خسارة ستايلز اللقب قد يكون مصيره إنقلاب الجماهير عليه و هذا مؤكد. و لكن يبقى السؤال لماذا تسعى إدارة الإتحاد إلى هذا الفعل بشكل يسيئ إلى دانيال براين ؟

الكل يعلم أن دانيال براين نجم كبير داخل الإتحاد منذ سنوات و لا ننسى أن له محبة كبيرة من الجماهير في انحاء العالم، و عدم التصريح الطبي لعودة براين قد يكون أبرز سبب لقراره للمغادرة قريبا بسب منعه من خوض مباريات فوق الحلبة و إن تواصل هذا الامر سوف يختار الذهاب إلى إتحاد آخر. هنا تبدو النقطة التي سيتم الضغط عليها من أجل اضعاف شهرة دانيال براين في وقت قصير و محاولة التقليل من قيمته حتى لا يستفيد أبدا من شهرته الواسعة حين يتجه إلى إتحاد آخر عند انتهاء عقده مع نهاية السنة الحالية

فهل سينجح فينس مكمان بإبقاء دانيال براين و إعطائه الفرصة التي يستحقها أن أنه سيفعل المستحيل من اجل أن لا يكون له مستقبل مع اي اتحاد آخر و تحطيم مسيرته ؟