Let’s travel together.

تقارير حول مستقبل هيمان مع الإتحاد و “الفتى” المحتمل الذي سينظم إليه

0
بول هيمان

بعد غياب دام طويلا لمدة 4 أشهر عاد الوحش بروك ليسنر من جديد لعرض الرو قبل أسابيع و كان إلى جانبه كالعادة وكيل أعماله بول هيمان. و تجدر الإشارة إلى أن المباريات الثلاث الكبرى التي اقيمت في الراسلمينيا واصل فقط امبروز و رينز بالظهور الدائم في العروض، دون أن ننسى غياب رينز لمدة شهر بسبب انتهاك سياسة المنشطات.
بروك ليسنر سوف يخوض مبارة أخرى قبل ايتش و تيكر و شين مكمان و سوف تكون في عرض السمرسلام القادم ضد خصمه راندي أورتن، و بول هيمان سيكون بجانبه. أغلب الجماهير تعلم أن الإتحاد قدم إتفاق جديد للوحش بروك ليسنر ليتواجد بجدول عمل محدود و الدفع يكون أكثر، و تواجد بول هيمان من أجل تقديم موكله ضد خصومه إلى أقصى حد و يقوم بهذا العمل افضل من اي شخص آخر. و لا ننسى أن هيمان غاب عن مواجهة اورتن و ليسنر قبل 15 سنة.
قبل أسابيع نشرنا لكم على موقع المصارعة العربية تسريبات حول الإتفاق الحاصل بين هيمان و إدارة إتحاد wwe و الذي أفضى إلى إمضاء عقد جديد قبل ساعات من انطلاق عرض الرو. كان هناك شعور متضارب حول عودة هيمان للظهور في الراسلمينيا إلا أن هناك من كان يؤمن بعودته و مشاركته حتى لو لم يقع الإتفاق، حيث أن بول هيمان كان قلق بشأن الأموال التي يأخذها و التي تبدو قليلة حسب موقفه.
هناك معلومات غير مؤكدة من داخل كواليس إدارة الإتحاد حول التفكير في إعطاء بول هيمان مزيد من المواعيد القادمة دون أن يكون بروك ليسنر معه، لأن هذا سوف يسمح بتقديم سيناريوهات مثيرة و الجماهير لا تنسى دور بول هيمان في تطوير عرض السماكدون على حساب عرض الرو في الدرافت قبل سنوات. و كل هذا متوقف على رغبة المسؤولين في تقديم مبالغ كبيرة مقابل الظهور اكثر و لكن بقائه مع ليسنر لن يسمح له بالظهور بشكل متكرر حيث ان العمل الذي يقدمه اكبر من موكله.
إذا كان ظهور هيمان سوف يتزايد في الفترة القادمة هذا يعني احتمال التخطيط لـ “فتى” جديد سوف يأخذ مكان بروك ليسنر في الأشهر القادمة و يحاول من خلاله هيمان تطوير مستواه و تقديمه بشكل افضل للجماهير. و لكن حاليا يبدو التركيز منصب على العداوة القائمة بين ليسنر و اورتن لإنجاحها.
من المتوقع ظهور بروك ليسنر بعد السمرسلام أو بعدها بقليل و ربما سوف يبقى هيمان معه في تلك الفترة إلى أن يأتي موعد غيابه في آخر السنة. بول هيمان أشار في أحد التقارير أنه مهتم للعمل مع ثنائي nxt ساموا جو و ناكامورا حين يتم تصعيدهم للروستر الأساسي و ربما هذا الثنائي فعلا يستحقان لوكيل اعمال مثل بول هيمان لأن ساموا جو على سبيل المثال يتميز بالقوة و لكن ليس لديه موهبة على المايك، بالنسبة لناكامورا هو مصارع ياباني و لا يستطيع التحدث بشكل جيد باللغة الانجليزية مما يعني تواجد هيمان إلى جانبه مهم.
الأمر الذي يجعل الأمر في نقاش متواصل هو فشل الثلاثي السابق مع هيمان و نقصد بهم سيزارو و اكسل و ريباك