Let’s travel together.

تقارير : سيث رولينز يمتلك الحرية الإبداعية في عرض الرو

0


كان سيث رولينز أفضل مصارع محبوب في الشالإتحاد ركة منذ وقت ليس ببعيد ومع ذلك تم اتخاذ قرار مفاجئ بتحويله إلى هيل. في حال كنت تتساءل كانت دعوة سيث رولينز لتغيير شخصيته إلى “منقذ عرض الرو” من أفكاره الخاصة.
كشف الصحفي توم كولوهو في تقريره الأخير عن العديد من التفاصيل وراء الكواليس حول مقدار الحرية الإبداعية التي يتمتع بها سيث رولينز داخل الإتحاد.
الحقيقة أنه منذ تعيين بول هيمان و بروس بريتشارد على رأس فريق الإبداع للرو و السماكدون تحسنت المخططات لأنه أصبح يقبلان بالافكار التي يتم طرحها عليهم.

[irp posts=”22597″ name=”ثلاثة نجوم فقط من السماكدون يحق لهم تقديم الأفكار إلى فريق الإبداع”]

[irp posts=”31098″ name=”بول هيمان يقف وراء تقديم فرصة لأحد نجوم الرو خلال عرض البارحة”]

صحيح أنه لا يتم قبول جميع أفكار المصارعين لكن يبقى نجوم مثل دانيال برايان و سيث رولينز لهما حرية في تحديد الشخصية التي تناسبهم و أيضا الأفكار التي يتم اقتراحها تؤخذ بعين الاعتبار.
الصحفي توم كولوهو قال أن سيث رولينز اصبح يمتلك هذه الحرية الابداعية منذ خسارته أمام براى وايت في هيل ان سيل، حديثه بعد مهرجان السيرفايفر سيريس السنة الماضية كان من تخطيطه و الإتحاد كان عليه سوى وضع فريق إيه أوه بي إلى جانبه.

[irp posts=”31296″ name=”سيث رولينز يكشف عن النزال الذي أدى للقضاء على شخصيته السابقة”]

[irp posts=”31557″ name=”تسريبات حول التوجه الممكن في شخصية سيث رولينز بعد أحداث عرض الرو الأخير”]
إضافة إلى أن سيث رولينز هو من كان وراء انضمام بودي مورفي و أوستن ثيوري مؤخرا لفريقه حيث تقريبا جميع الأفكار التي نشاهدها الآن من تخطيط سيث رولينز بنفسه.

[irp posts=”31782″ name=”كواليس مثيرة حول مستقبل نجم الرو أوستن ثيوري مع الإتحاد”]