Let’s travel together.

تقديم عرض الرو الليلة 05-09-2016

0
تقديم عرض الرو الليلة 05-09-2016


عرض الليلة يتوقع الجميع فيه الإثارة و التشويق بعد أحداث الأسبوع الماضي حين غدر تربل ايتش بتلميذه السابق سيث رولينز خلال المبارة الرباعية و أهدى اللقب لفائدة كيفين أوينز.
أوينز هو ثاني مصارع يحقق لقب العالمي بعد تحقيق بالور اللقب لأول مرة في السمرسلام و لكنه تخلى عن اللقب بسبب الإصابة.
عرض الليلة سوف يكون من مدينة كينساس سيتي و سوف يقع التركيز على النقاط التالية :
– كيف سيكون تأثير عرض الرو الماضي على عرض هذا الأسبوع و هل ستكون هناك مشاكل بين رولينز و ستيفاني بعد هجوم تربل ايتش الأخير ؟
– من سيكون خصم كيفين أوينز على اللقب العالمي مع تعدد الأسماء المحتملة و المنافسين الذين خاض معهم أوينز عداوات طويلة مثل سامي زين و رولينز و رومان رينز و ربما بيغ كاس و اموري ؟
– الليلة سوف نكتشف مالذي جعل تربل ايتش يساعد اوينز للحصول على اللقب ؟ هل هناك مبررات لقيامه بخيانة سيث رولينز ؟ أم أنه تفطن أن المستقبل يكمن في أن يكون أوينز هو البطل و حامل اللقب ؟
– الأسبوع الماضي حقق شيموس انتصاره الثاني في الجولة الثانية من مباريات سلسلة أفضل 7 التي بدأت منذ عرض السمرسلام، هل سنشاهد مبارة ثالثة الليلة بين شيموس و سيزارو ؟
– مع اقتراب عرض الكلاش أوف شامبيونز، يبدو أن هناك مباريات سيقع تحديدها الليلة في عرض الرو و ربما سوف تكون المبارة الأولى على لقب العالمي و أيضا سوف يقع الإعلان عن مباريات أخرى على اللقب مثل السيدات و أمريكا