Let’s travel together.

حصري : الكشف عن المصارع الذي كان سيفوز بمبارة المعركة الملكية في الراسلمينيا 33

0
المعركة الملكية في الراسلمينيا 33

نتابع معكم زوارنا الكرام في نشر الحصريات على موقع المصارعة العربية و الموضوع هذه المرة يتعلق بالمصارع  الذي كان سيفوز بمبارة المعركة الملكية في الراسلمينيا 33. هذه المبارة فاز بها موجو راولي و الذي مثل مفاجأة كبرى لدى غالبية الجماهير بما أنه لم يكن متوقعا أن يفوز بها.

المصارع الأصلي الذي كان متوقعا أن يفوز بجائزة أندريا ذا جاينت هو سامي زين و لكن المخطط تغير في آخر اللحظات بعد أن علم المسؤولين بتواجد روب غرونكوسكي في المهرجان وهو لاعب كرة قدم أمريكي محترف حيث أراد الإتحاد إدخاله في المواجهة بعد موافقته لمساعدة موجو في الفوز و تمت الإشارة إلى ذلك من قبل الصحفي بريان ألفاريز. 
للأسف سامي زين مصارع مميز و كان قريب في كل مرة من تحقيق إنجاز له داخل الإتحاد و مثل ما أشرنا سابقا فقد كان سيحصل على دفعة على لقب الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن تتغير المخططات. و نفس الشيء بالنسبة للرويال رامبل كان مروج بقوة للفوز بها و لكن التخطيط تغير( السبب هو عقوبة لردة فعله على تويتر) و أخيرا خسارة فرصة للفوز بجائزة أندريا ذا جاينت. الواضح جدا أن سامي زين يحتاج إلى إعادة تأهيله من جديد ليحقق مسيرة جديدة و الأفضل أن يتوجه لعرض السماكدون.