Let’s travel together.

سبب ممكن لتفضيل الإتحاد شون مايكلز عن بريت هارت

0

في منتصف التسعينيات ، أنتج التنافس بين شون مايكلز و بريت هارت بعضًا من أفضل المباريات في تاريخ الشركة. لم يكن التنافس المذكور ظاهرًا على الشاشة فقط لأن الرجلين لم يكن بإمكانهما تحمل بعضهما البعض خلف الكواليس أيضًا.

انتهى الخلاف بين الرجلين بفضيحة مونتريال، وبعد ذلك ترك هارت الشركة و الذهاب WCW وأنهى مسيرته هناك في نهاية المطاف و تحدث جيم روس في بودكسات الأخير عن سبب تفضيل شون مايكلز في النهاية.

جيم روس قال أن فينس مكمان كان معجب بما يقدمه شون مايكلز و الأزيز المتواصل أي شخص يملك النفس الطويل على عكس بريت هارت الذي كان ذو همسات هادئة.

في ذلك الوقت ، تم وضع خطط الأحداث الكبرى مثل الراسلمينيا بعيدًا أكثر مما أشعر أنه في الوقت الحاضر. استمر شون في الحصول على مباراة رائعة بعد مباراة رائعة وكان لديه الشيء الوحيد الذي أحبه فينس ، الأزيز ، الكاريزما.

كان بريت أكثر حذرًا ، وربما لم يكن بريت في ذلك الوقت يثق تمامًا بدوافع شون. لم يكونوا متسكعين في التلفاز معًا ، لم ترهم في المطاعم معًا. لم يكن هناك كراهية أو عداء ، كان مجرد توخي الحذر من جانب بريت لأن شون عرف مساره. تم إخبار شون إلى أين نتجه ، لذلك كان لديه ثقة كبيرة في الوجهة التي كانت تتجه إليها.