Let’s travel together.

شبكة فوكس التلفزية أتمت الإتفاق النهائي مع النجم سي آم بانك

0


اختار سي آم بانك قبل سنوات الرحيل عن الاتحاد لكنه سرعان ما عاد للأضواء عن طريق بالإنضمام إلى فنون القتال المختلطة لكن مسيرته باءت بالفشل و لم يعد له مكان حتى.
لم يبقى حل للنجم سي آم بانك سوى البحث عن طريق آخر من أجل تحقيق عائد مالي محترم خاصة بعد خسارة أطنان من الأموال حتى يستطيع كسب القضية التي رفعها طبيب الإتحاد كريس أمان منذ سنوات.
وضع سي آم بانك المالي سيئ للغاية، و هذا ما جعله يبحث عن مخرج جديد من هذه الأزمة التي يعاني منها حيث وصلته عدة عروض من أجل العودة للمصارعة الحرة من بينها إتحاد النخبة و أيضا اتصل به فينس مكمان منذ أشهر من أجل العودة للإتحاد.
ربما الإتحاد قطع أشواط طويلة من أجل التعاقد مع سي آم بانك مجددا لكن يبدو أن هذا النجم قد رفض المنافسة مجددا فوق الحلبة حيث يرغب في التوجه نحو البرامج الحوارية و كان له ما أراد بالتعاقد مع شبكة فوكس التلفزية.
هذا ليس ما كان ينتظره المتابعين لأن معظمهم يريدون مشاهدة سي آم بانك ينافس فوق الحلبة و ليس التواجد في برنامج حواري تلفزي أسبوعي لأن هذا من شأنه أن يعمق فكرة العودة للإتحاد.
سي آم بانك خضع للاختبار مع مطلع هذا الأسبوع و يبدو أن النتيجة كانت إيجابية و يبقى الأمل بالنسبة للكثير هو ضغط المسؤولين داخل الإتحاد عليه من أجل العودة رغم وجود تقارير تؤكد التوجه الذي ذهب إليه فينس مكمان.
العلاقة المميزة بين الإتحاد و شبكة فوكس التلفزية قد تجعل فكرة بقاء بانك كمقدم برامج تلفزية مؤقتة فقط و ربما تكون هي مرحلة قصيرة قبل أن نشاهده مرة أخرى فوق الحلبة.
حاليا استطاعت شبكة فوكس التلفزية من إنهاء عملية التعاقد مع سي آم بانك و بالتالي سوف نشاهده كل يوم ثلاثاء من الساعة العاشرة ليلا بالتوقيت الشرقي إلى جانب رينيه يونغ و بوكر تي عبر قناة فوكس الرياضية الأولى.
البرنامج سيكون تحت إسم wwe backstage و سوف يهتم بمناقشة أحداث العروض الأسبوعية مثل الرو و السماكدون و من يدري لعل هذه خطوة ناجحة لإقناع بانك بالمصارعة مجددا.