Let’s travel together.

فينس مكمان لم يكن يخشى من القوة المفرطة التي يملكها بروك ليسنر

0

تتطلب المصارعة المحترفة قدرًا معينًا من القدرة ويجب تعلم ذلك. بغض النظر عمن سيأتي إلى عالم المصارعة المحترفة يجب تعلم الأساسيات للقيام بذلك بأمان. دخل بروك ليسنر إلى الإتحاد كمصارع ضخم أراد فينس مكمان استخدامه على الفور رغم أن جيم روس كان له رأي مخالف تماما
أثناء حديثه عبر بودكاست الخاص به صرح جيم روس أن فينس مكمان أراد تصعيد بوبي لاشلي سريعا من OVW على الفور. كانت “أوهايو فالي ريسلنغ” هي المركز التطويري للشركة في ذلك الوقت. نصح روس بعدم تصعيد لاشلي في وقت قريب جدًا ، لكنه يشعر كما لو أن مكمان فعل ذلك على أي حال. وذكر أيضًا أن هذه كانت معركة مع فينس حول بروك ليسنر.

خضت نفس المعارك مع فينس حول بروك ليسنر. أراد فريق الإبداع تصعيد بروك ليسنر في وقت أبكر مما كنت أريده أن يكون وأخبرت ببساطة فينس “أنه لا يستطيع حماية أي شخص الآن ، إنه لا يزال يتعلم الأشياء وهو قوي للغاية لدرجة أن الخطأ المحسوب الصغير يمكن أن يكون كارثيًا”.

يبدو أن فينس مكمان لم يكن يخشى من القوة المفرطة التي يملكها بروك ليسنر لذلك كان همه هو جعله نجم مشهور في أشهر قليلة حتى و لو كان على حساب الآخرين لأنه لم يكن يمتلك الخبرة الكافية للتأقلم في النزالات.