Let’s travel together.

فينس مكمان يتراجع في اللحظات الأخير عن جعل جون سينا يؤدي شخصية “الهيل”

0


نعلم جيدا أن شخصية سينا منذ سنوات طويلة محبوبة و لم ينقلب إلى شرير أو هيل في أي وقت مضى حيث أنه مجرد التفكير في هذا الامر كان مستبعد للغاية رغم أنه ابتعد عن واجهة الإتحاد.

ربما الكثير من المتابعين و عشاق المصارعة الحرة يتمنون لو أن سينا يعود للشخصية التي انطلق بها في بداياته مع الإتحاد أو شخصية مغني الراب التي اشتهر بها أيضا لكن هذا أصبح من المستحيلات.

ديف ميلتزر ناقش مرة أخرى أن في فترة زمنية سابقة اقتناع فينس مكمان بتحويل سينا إلى الشخصية الهيل و تم تجهيز كل شيء حتى أن سينا بدأ بتجهيز ملابسه الجديدة لكن فينس غير رأيه في آخر اللحظات بسبب الخوف من فقدان المبيعات عبر المتجر الرسمي

كان هناك وقت ، أعتقد أن معظم الناس يعرفون هذا ، أن فينس كان قد قرر أن جون سيكون “هيل” وقد تم الاتفاق عليه جميعًا. وافق جون على ذلك. قام جون بتجهيز ملابس هيل ثم ذهب فينس ، بدأ فينس يفكر في الأمر وقال ، “إنه غبي ، إنه بائع البضائع الأول لدينا. إنه وجه شركتنا التي تقوم بكل هذه الأشياء التي تتمنى أمنية. وعند هذه النقطة ، كان الأمر كما لو أنه لن ينقلب مكروه أبدًا ولم يفعل ذلك أبدًا وأعتقد أنه كان من الغباء تمامًا أن يفعل ذلك”