Let’s travel together.

لوك هاربر ينتقد فينس مكمان مرة أخرى خلال عرض ديناميت الأخير (فيديو)

0


يبدو أن نجم الاتحاد السابق لوك هاربر مليء بالحقد لما فعله له فينس مكمان طيلة السنوات الأخيرة من تهميش و أن هذا الأمر انعكس على شخصيته الحالية في اتحاد النخبة.

هاربر يؤدي حاليا شخصية “سيد برودي لي” بزعامته فريق “دارك أوردر” حيث انتقد في ظهوره الأول شخصية فينس مكمان، و ظن الجميع أنها ستكون مرة واحدة لكن تفاجئ الكثير بمواصلة السخرية من خلال فيديو جديد في حلقة اخرى من عرض ديناميت.

أوضح برودي نقطة ليخبر أتباعه أنهم سيشارون إليه بالسيد برودي. وتلا ذلك بإخبارهم أنه يجب عليهم قول عبارة “نحن واحد”. مرة أخرى ، لم يكن راضيا عن الطريقة التي قالوها بها ثم شرع في إلقاء كوب على الحائط. يعرف عشاق المصارعة منذ فترة طويلة أن فينس ماكمان لديه كلمات معينة يجب أن تقال مرارًا وتكرارًا وفي كثير من الأحيان ، يُطلب من المصارعين والمذيعين قول أشياء مع إيقاع معين.

في آخر الفيديو ظهر برودي مطالب أخرى على فريقه. هذه المرة ، يبدو أنها إشارة إلى ساعات العمل الطويلة التي وضعها موظفو WWE. تحدث عدد لا يحصى من موظفي WWE السابقين عن ساعات العمل الطويلة. سيتواصل الكتاب في كثير من الأحيان على المكالمات الجماعية في وقت متأخر من الليل ، وليس من غير المألوف أن يصلوا في الساعة الرابعة صباحًا لكتابة النصوص البرمجية الرو و السماكدون.