Let’s travel together.

ماهو سبب عدم عودة مبارة الرويال رامبل بـ 40 مصارع ؟

0
مبارة الرويال رامبل بـ 40 مصارع

الأكيد أن أغلب المتابعين يتذكرون المبارة الوحيدة للرويال رامبل التي شارك فيها 40 مصارع و هي التي كانت سنة 2011 و فاز بها الميكسيكي ديل ريو. و قد تم تصنيف هذه المبارة من افضل المباريات في تاريخ الرويال رامبل ليس للعدد و لكن لانفرادها و تميزها على البقية.
و بعد 6 سنوات نعود لطرح السؤال : لماذا لا يتم إعادة مبارة الرويال رامبل بـ 40 مصارع ؟
يبدو أن الإجابة تطرق إليها العديد من الصحفين و المواقع قصد معرفة السبب و أهم من تحدث عن هذا الأمر هو الصحفي ديف ميتلزر الذي أشار في جوابه عن هذا السؤال أن الأمر أصبح مختلف مع سنة 2011 و قال أن الأمر سوف يكون سيئ و لن يعمل بشكل جيد. 

هناك من قال أن في تلك النسخة كان أغلب المصارعين لهم حظوظ كبيرة للفوز بتلك المبارة حيث أن جميع المشاركين كانت لهم حظوظ متساوية و كلهم يطمحون للحصول على فرصة اللقب في الراسلمينيا. من بين الأسماء نجد براين و باريت و بونك و زيغلر و موريسن و أورتن و الفائز ديل ريو.
إمكانية إعادة هذه القاعدة من جديد في سنة 2017 تبدو سهلة خاصة مع تواجد عدد كبير من المصارعين من الروستر الحالي من الرو و السماكدون و ايضا مواهب آن أكس تي و نجوم الوزن المتوسط و هذا كله باستطاعته أن يأتي لنا بـ 40 مصارع و تكون مبارة قوية و توجد أسماء عديدة تستطيع تحقيق الفوز في الرويال رامبل لسنة 2017.