Let’s travel together.

ماهو سبب غياب الظاهرة الأندرتيكر خلال عرض السماكدون البارحة؟

0


الأندرتيكر كان من بين النجوم الذي وقع الترويج لظهورهم في عرض السماكدون البارحة إلى جانب الروك و أنجل و فولي و هنري و جولدبيرج حيث أغلبهم ظهر تلفزيا في المدارج لكن غياب الظاهرة طرح عدة تساءلات.
كان متوقعا أن نشاهد على الأقل الأندرتيكر في مشهد كلامي أو حتى ظهور قصير لكن هذا لم يحدث رغم وجود تقارير بأنه كان متواجدا وراء الكواليس.
صحيح أن عرض السماكدون امتد لساعتين و شاهدنا فيه عدة مشاهد مميزة و طويلة خاصة في افتتاحية العرض و أيضا نزالات جيدة مثل نزال شاين و أوينز و انتهى البث التلفزي على خسارة كوفي لقب الإتحاد.
في خضم كل هذه الفقرات لم نشاهد أي أثر للظاهرة الأندرتيكر و ربما هذا لن يكون جيدا خاصة بالنسبة للجماهير التي دفعت أموالها من أجل مشاهدته.
الصحفي براد شيبراد أفاد في تقريره الأخير على أن الأندرتيكر غادر المبنى قبل بداية العرض بقليل أي أنه كان متواجدا خلف الكواليس.
براد شيبراد نقل المعلومة دون أن يخوض في تفاصيل أكثر لكن الأكيد أنه كان متواجد ضمن فقرات العرض من ثم تم حذفه و هو شيء يطرح عدة تساءلات حول السبب.
لا نستطيع جزم حقيقة ما حصل لكن لو وضعنا تكهنا لما حدث، ربما الأندرتيكر رفض أن يكون ظهوره قصير جدا أو ربما لم يعجبه المخطط الذي تم إعداده له قبل انطلاق العرض أي أن هناك تغيير حصل بما أن الروك قبل الظهور قبل أيام قليلة من الموعد و مشهده مع بيكي و كوربين أخذ حيز زمني طويل جدا.
الإحتمال الثاني قد يكون من جانب إدارة الإتحاد و ربما تقني بالأساس أي أنه لا داعي لظهور الأندرتيكر بما أن العرض كان في مجمله رائعا و استطاع جذب العديد من المشاهدين و أن الهدف الذي تم تخطيطه حدث بالأساس لذلك فاستعمال الأندرتيكر قد يكون سيئا و ربما يأخذ وقت كان مخصصا في السابق لأحد النزالات أو المشاهد.
نتمنى في النهاية أن لا تكون هذه الحادثة مؤثرة على علاقة الإتحاد بالظاهرة الأندرتيكر في قادم المواعيد.