Let’s travel together.

مخاوف من إنضمام إيدج إلى إتحاد النخبة بعد فشل حصوله على الموافقة الطبية

0


فينس مكمان انتهج في السنوات الأخيرة فكرة إبقاء المصارعين داخل الإتحاد بأي ثمن كان حتى لا يستفيد أي إتحاد منافس منهم لذلك نجد عقود طويلة المدة مع راتب كبير.
الوعود التي قدمها فينس مكمان لأغلب النجوم لم تكن حصرية لمصارعي الروستر الرئيسي و آن أكس تي بل حتى أن الأساطير أصبح يهتم بهم و يربطهم بعقود حتى لا يذهبوا إلى أي مكان.
هذا ما حدث مع الأندرتيكر الذي أمضى عقد مدى الحياة إضافة إلى إبقاء هوجان و ستيف أوستن و ستينغ و ريك فلير قريبين من الإتحاد لاحتياجهم في أي عرض كبير.
أيضا فينس مكمان يحاول إبقاء النجم الأسطوري إيدج من التهور و التفاوض مع إتحاد منافس حيث أنه يسعى منذ فترة إلى الحصول على الموافقة الطبية للعودة مجددا للمنافسة فوق الحلبة و هذا كان ضمن نقاش سري بينه و بين مسؤولي الإتحاد
الصحفي ديف ميلتزر أكد في تقريره اليوم على أنه لا يعلم بوجود أي مفاوضات بين إيدج و إتحاد النخبة لكنه يعلم جيدا أن فينس مكمان يدرك جيدا سبب اصرار إيدج للحصول على الموافقة الطبية.
من الواضح أن تأثير اتحاد النخبة سيكون كبير من أجل جلبب اسم بارز مثل إيدج و ربما وجود كريس جيريكو قد يسهل هذه الفكرة من الحدوث لذلك لا نستغرب أبدا إن شاهدنا إيدج يمضي لفائدة إتحاد النخبة في حال أصر فينس مكمان عدم السماح له بالعودة.