Let’s travel together.

مركز الأداء التطويري يرحب بالنجوم البارزين المنضمين حديثا للإتحاد – تفاصيل

0


يواصل الإتحاد جلب المواهب من الاتحادات المستقلة و هذه السنة تم التعاقد مع عدد كبير منهم من أجل تغطية النقص الذي يعاني منه روستر آن أكس تي بعد صعود معظم النجوم.
آخر ثلاثي انضم حديثا للروستر الرئيسي هم : كوشيدا ، شين ستريكلاند وهامبرتو غارزا
1- كوشيدا
تم الكشف عن وصول كوشيدا إلى آن أكس تي في الساعات التي سبقت عرض تيك أوفر : نيويورك ، حيث ترأس المدير التنفذي تربل ايتش ومدير عام آن أن أكس تي وليام ريغال توقيع عقده.
كوشيدا ، بطل متعدد الوقت في اليابان ، يتمتع بخبرة طويلة لأكثر من 10 سنوات. لقد احتل مكانة بارزة في مجال الترفيه الرياضي بعد أن هزم في مجال MMA المحترف “ونما” إلى واحد من أفضل منافسي الإتحاد الياباني. في وقت توقيع عقد، وصف تربل ايتش كوشيدا بأنه “واحد من أكبر النجوم العالمية في العالم”.
2- شين ستريكلاند
في الأصل من تاكوما، واشنطن. ، ستريكلاند طوله 6 أقدام و يزن، 190 رطل, شين ستريكلاند بمهاجمته داخل الدائرة المربعة ، وهو مهاجم مفاجئ ولديه خبرة جيدة في لعبة التقديم ، حيث تدرب على القتال اليدوي أثناء فترة وجوده في احتياطيات الجيش الأمريكي. فاز ستريكلاند بسلسلة من البطولات خلال صعوده إلى صفوف الاتحادات المستقلة، حيث كان في وقت ما بمثابة البطل الأول في ثلاث ترقيات مختلفة في وقت واحد. وهو يحسب بطولة EVOLVE و Combat Zone Wrestling و League League Wrestling بين الأوسمة السابقة.
3- هامبرتو غارزا
يأتي غارزاإلى مركز الأداء كممثل لواحدة من أشهر سلالات المصارعة في المكسيك. حفيد النينجا luchador El Ninja ، ابن شقيق WCW Superstar Hector Garza وابن عم آن أكس تي و 205 Live Superstar هيمبارتو كاريلو ، ظهر غارزا لأول مرة في عام 2008 ، بينما كان لا يزال مراهقًا. يتنافس على طول 5 أقدام ووزنه 212 رطلاً ، وقد تنافس غارزا على جوائز AAA و The Crash في المكسيك ، و NOAH في اليابان ، والعديد من الاتحادات المستقلة في الولايات المتحدة ، وينحدر من مونتيري ، المكسيك.