Let’s travel together.

من الشخص الذي كان وراء اختراع شخصية “باد نيوز باريت”

0

ربما الكثير أحيانا يتساءل عن كيف يتمكن المسؤولين من ايجاد هذه الأفكار و الشخصيات في الاتحاد و لكن في الحقيقة هناك عمل كبير يقوم به المصارعين إما لأنفسهم أو لغيرهم.

شخصية باد نيوز باريت، أو ما يعرف بأخبار باريت السيئة التي اشتهرت قبل سنوات بأنه يدخل إلى الحلبة و يقدم أخبار سيئة و لاقى ما يقوم به استحسان الكثير من الجماهير حتى أن العديد كان ينتظر ظهوره في كل مرة.

أثناء التحدث إلى كريس فان فليت ، أوضح ستو بينيت (باريت) أن كودي رودز كان وراء اكتشاشف هذه الشخصية حيث قال أن ذلك حصل عن طريق البرنامج على الانترنت من تقديم جي بي آل و مايكل كول و كودي رودز.

كودي كان دوره نشر الأكاذيب و القصص الخيالية و أغلبها أحلام حتى أن باريت سمع كودي يتحدث يوما يقول داخل غرفة الملابس لبقية الرفاق أنه شاهده حين كان صغير بشخصية “باد نيوز باريت”.

“ذات يوم ، دخلت إلى غرفة خلع الملابس ، وكان يخبر جميع الرجال في غرفة خلع الملابس أنه عندما كان طفلاً ، كان يشاهدني أتصارع. كنت أتصارع كشخصية تسمى “Bad News Barrett” والتي كانت تسير في الحلبة وتقول ، “يا رفاق ، لدي بعض الأخبار السيئة

وايد باريت كان في تلك الفترة يحتاج إلى شخصية جديدة من أجل إعادة دمجه مرة أخرى و كان فينس مكمان معجبا بما قاله كودي رودز فأصبح الحلم حقيقة.