Let’s travel together.

نقاش سري بين الإتحاد و إيدج من أجل المنافسة مجددا فوق الحلبة

0


مرت سنوات طويلة على إعتزال النجم الكندي و عضو قاعة المشاهير إيدج بسبب الإصابة التي تعرض لها و التي انهت مسيرته رغم أنه كان يستطيع مواصلة مشواره الطويل.
مثل ما نعلم إيدج يشارك كثيرا في العروض التي يقع الإتصال به من أجلها للظهور و إسعاد الجماهير لكن الذي حدث قبل أشهر و بالتحديد في مهرجان السمرسلام جعلنا نعيد التفكير مجددا في إمكانية عودته.
إيدج في عرض السمرسلام هاجم آلايس و هي أول مرة يقوم بها منذ إعتزاله لأن الأطباء منعوا عليه الدخول في أي احتكاك جسدي من شأنه أن يؤدي إلى تفاقم إصابته و ربما الموت.
الآن الآمال أصبحت معلقة على قبول الإتحاد فكرة عودة إيدج لأننا نعلم أن فينس مكمان لا يجازف بهذا الأمر خاصة أنه يعلم عواقب هذا القرار الذي من شأنه الإضرار بسمعة الشركة في حال حصل شيء سيئ للأسطوري إيدج.
الطب الحديث تطور كثيرا في السنوات الأخيرة و يبدو أن إيدج وجد الحل بالخضوع للعلاج بالخلايا الجذرية حيث تساهم هذه التقنية بالشفاء السريع من أي إصابة خطيرة كانت.
لا ندري إن كان إيدج يشعر بالتحسن لكن يجب إبقاء هذا الأمر تحت المراقبة و لا يجب أن يعطي الإتحاد لمتابعيه أي بصيص من الأمر لاحتمال عودة إيدج لأن ذلك سوف يحزنهم مستقبلا.
و لتجنب هذا أفادت بعض التقارير أن هناك سري بين الإتحاد و إيدج من أجل البحث عن إمكانية لمشاهدته ينافس مجددا رغم أنه لم يحصل على الموافقة الطبيعية للمنافسة فوق الحلبة.
هذا النقاش السري لم يأتي بنتيجة لحد الآن حيث بقي أمر الموافقة غير معلوم في الوقت الراهن و سيواصل الإتحاد متابعة وضع الصحي للأسطوري إيدج لمعرفة إن كان يمكن له المنافسة.
رغبة الإتحاد سوف تكون أكبر من هذا المصارعة خاصة أن ذلك سوف يكون مفيد بالنسبة لعروض السعودية في السنوات المقبلة كذلك وجود مباريات أحلام قد تحصل مثل ما تم التداول بوجود فكرة إقامة نزال بين سيث رولينز و إيدج قبل أشهر من الآن

.