10 أشياء يجب أن تحدث في مهرجان السمرسلام

0
10 أشياء يجب أن تحدث في مهرجان السمرسلام
أسابيع قليلة تفصلنا عن المهرجان الثاني الأكبر في السنة السمرسلام و الذي سوف يشهد إقامة مباريات عديدة حتى يحظى الجميع بفرصة للظهور و التألق. عدة مباريات يمكن التكهن فيها، كما هناك أحداث سوف يكون من الأفضل لو تحصل في هذا المهرجان خاصة أن ذلك سوف يكون مهم بالنسبة للمستقبل.
إليكم 10 أشياء يجب أن تحدث في مهرجان السمرسلام  :

1- اتفاق رولينز و أمبروز و فوزهم بالألقاب الزوجية للرو
كما أشرنا في مواضيع سابقة فإن فوز رولينز و أمبروز بالألقاب الزوجية أصبح حقيقي و الكثير من المتابعين يريدون حدوث هذا فعلا، و يبدو أن الأمر يسير نحو إقامة المبارة الزوجية في السمرسلام و فوز رولينز و أمبروز سوف يعيدهم إلى أمجاد فريق ذا شيلد. 
الغاية من كل هذا السيناريهو هو التمهيد لعداوة بينهم قريبا خاصة بانقلاب أمبروز إلى مكروه. لذلك هذا ما يجب أن يحدث فعلا في السمرسلام.

2- ظهور نيكي بيلا 
الكل يعلم أن المصارعة نيكي بيلا غائبة عن العروض منذ مهرجان الراسلمينيا 33، و آخر ظهور لها كان طلب سينا الزواج منها. نيكي بيلا لمحت بطريقة غير مباشرة إلى إمكانية ظهورها في السمرسلام حين حدثت مواجهة بينها و بين خصم زوجها القادم بارون كوربين و هذا ما يؤكد على أن نيكي قد نشاهدها في الصف الأمامي إلى جانب جون سينا.

3- فوز ناكامورا و كوربين يصرف الحقيبة
من أبرز اللحظات التي ينتظرها الجميع هي لحظة صرف الحقيبة التي أصبحت ممكنة هذه السنة في عرض السمرسلام. ناكامورا سوف يواجه جيندر ماهال في مبارة على لقب الاتحاد و خسارة جيندر أصبحت مؤكدة لذلك سوف يحقق ناكامورا أول لقب له في الروستر الرئيسي و قد تكتمل الاثارة إذا استطاع كوربين صرف الحقيبة بنجاح لأن المسؤولين يريدون الدفع به بالقوة و هذا ما يجب أن يحدث في السمرسلام.

4- فوز جون سينا 
بعد السلسة الكارثية من الهزائم الذي حققها سينا منذ سنوات في السمرسلام، يبدو أنه قد حان الوقت لوضع حد لهذه السلسلة التي اضرت كثيرا بنجوميته خاصة أن ذلك جاء من أجل الدفع بالعديد من المصارعين، كما أن الفوز على كوربين في السمرسلام قد يسمح لنا بالتخمين بصرف الحقيبة.

5- شاين مكمان يبقى بعيدا عن مبارة أوينز و ستايلز
ربما قد يقحم شاين مكمان نفسه في هذه المبارة تمهيدا للعداوة القادمة التي سوف تحصل بينه و بين أوينز و التي قد تنتهي بمبارة في عرض السيرفايفر سيريس. ابتعاد شاين عن المبارة سوف يكون أفضل إذا أردنا أن نشاهد مبارة ممتازة دون تدخله و مساعدة ستايلز بالاحتفاظ بلقبه و هذا ما يجب أن يحدث.

6- احتفاظ فريق نيوداي بالألقاب الزوجية للسماكدون
الأكيد أنه لا يوجد فرق قوية في السماكدون لذلك بقاء اللقب لدى فريق نيوداي سوف يكون أمر ممتاز جدا في انتظار تكوين أو صعود فريق جديد من آن أكس تي، حتى فريق الأوسوز انتهت دفعتهم و ربما سيقع تهميشهم بعد السمرسلام.

7- خسارة نيفيل لقب الوزن المتوسط
منذ أشهر طويلة و المصارع نيفيل يحتفظ باللقب و قد خاض خلال هذه الفترة أكثر من عداوة أمام كالغاهار و أوستن آريز و حاليا أمام الياباني تيزاوا و إن إحتفاظ نيفيل مرة اخرى باللقب سوف يجعل الجماهير تنفر من هذا القسم الذي اصبح ممل على عكس بقية الألقاب التي فيها تغييرات كثيرة.

8- نهاية عداوة بيغ كاس و بيغ شو
صحيح أن هذه العداوة هي بالأساس من أجل الدفع بالمصارع الصاعد بيغ كاس لذلك من الافضل أن لا يقع اطالتها أكثر من الضروري حتى يتفرغ بيغ كاس بعداوة أخرى في المستوى و الحجم الذي ينتظره و أمام نجم كبير آخر.

9- فين بالور يهزم براي وايت
رغم أن التكهنات تشير إلى احتمال كبير لفوز وايت على بالور إلا أن هذا لن يفيد بشيء حيث أن الأفضل أن يحصل بالور على دفعة قوية بفوزه على وايت و الحصول على فرصة على لقب العالمي و مواجهة بروك ليسنر في عرض نو ميرسي. بالنسبة لبراي وايت فإنه الاقرب للفوز و مواجهة بروك ليسنر.

10- خسارة بروك ليسنر اللقب العالمي
رغم أن هذا الاحتمال يبدو صعب جدا بما أن خسارة ليسنر يعني رحيل – افتراضيا- لأن ليسنر مرتبط بمواعيد قاعدة سوف يظهر فيها. خسارة بروك اللقب قد يكون أفضل للعمل بما أن هذا اللقب سوف يعود للظهور أسبوعيا و في العروض المحلية و أي بطل جديد سوف يتحمل المسؤولية و يشارك به في جميع العروض لأن غياب ليسنر سوف يضر كثيرا باللقب و المخططات.