3 أسباب لماذا يجب على أورتن تحطيم رقم فلير بدلا من جون سينا

يمتلك ريك فلير رقم قياسي بـ 16 مرة فوز بلقب عالمي إلى جانب جون سينا الذي عادل الرقم قبل سنوات و كان سينا قريب من تحطيم الرقم أكثر من مرة.

جون سينا رفض عدة مرات أن يقوم بتحطيم رقم القياسي و يفوز بالبطولة رقم 17 في مسيرته و ذلك احتراما لمسيرة ريك فلير الطويلة في مجال المصارعة الحرة.

من جانب آخر يوجد أشخاص آخرين سيكون لهم شرف تحطيم هذا الرقم القياسي مثل أورتن الذي سبق أن حقق الكثير و هناك أسباب تجعله الأقرب لذلك من سينا :

#1 راندي أورتن لديه تاريخ طويل مع ريك فلير
بدايات أورتن كانت صعبة و رغم ذلك استطاع التأقلم سريعا بوجود عدة أسماء إلى جانبه مثل تريبل ايتش و أيضا ريك فلير حيث تواجد في فريق ايفولوشن لسنوات.

أورتن يعلم أفضال ريك فلير عليه خاصة في آخر تواجه بينهما حين حطم رأس صديقه المقرب بحركته القاضية السنة الماضية و قد انتقم منه لاحقا خلال مواجهة ماكنتاير.

أورتن يعلم جيدا أن ريك فلير سيكون فخورا إن حصل هذا نظرا للتقارب الذي بينهما على عكس ذلك ليس لديه أي تاريخ مع جون سينا لا من قريب و لا بعيد.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد