3 أسماء ممكنة قد نشاهد عودتها خلال الأسابيع القلية القادمة

مع اقتراب مهرجان السمرسلام هذه السنة يبدو أن هناك نية لإعادة أبرز النجوم قبل هذا الموعد من أجل جذب أكثر الجماهير و المشاهدين حتى يكون العرض ضخم مثل ما تم التخطيط له.

خلال الأسابيع الأخيرة شاهدنا عدة مفاجاءات من بينها عودة سينا و جولدبيرج و أيضا ظهور فين بالور في عرض السماكدون إلى جانب صعود نجم آن أكس تي كاريون كروس للروستر الرئيسي.

المفاجاءات لم تنتهي بعد و هناك إمكانية لمشاهدة المزيد من العائدين خلال الأسابيع القليلة القادمة خاصة أن هناك الكثير من النجوم ينتظرون فرصة الظهور مجددا و من بينهم :

#1 ذا فيند براى وايت
غياب براى وايت عن العروض التلفزية حير الكثير دون استثناء خاصة مع تضارب التقارير حول سبب اختفاءه في حين أن عودته قد تكون الإجابة الأنسب لهذا الانتظار.

هناك ترويج لظهور براى وايت في عرض الرو بتاريخ 2 أغسطس لكن لا يوجد شيء مؤكد لحد الآن خاصة أن استغلال اسم مثل براى وايت سيكون مثير للاهتمام.

حتما أن عداوته مع راندي أورتن انتهت لذا قد تكون عودته من أجل شيء آخر مثير و قيل في السابق أن هناك مخطط قد يجمعه قريبا مع النجم الاسكتلندي درو ماكنتاير.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد