3 طرق ممكنة قد تجعل فين بالور بطل اليونيفارسيل القادم في الاكستريم رولز

عودة فين بالور للروستر الرئيسي شهدت زخم كبير خاصة مع صعوده مباشرة للأحداث الرئيسية بتحدي بطل اليونيفارسيل رومان و رغم فشل حصوله على الفرصة في السمرسلام إلا أنه تمكن من حجز مكانه في الاكستريم رولز.

بالور سيتواجد بشخصية ديمون كينغ التي لم تخسر من قبل في الروستر الرئيسي لذا أغلب الظن أن أيام رومان رينز كبطل اليونيفارسيل أصبحت معدودة.

مع عودة الوحش بروك ليسنر يبدو أن فكرة إقامة نزال بين الطرفين في كراون جول واردة جدا لكن فين بالور قد يكون له خيار آخر خاصة أنه واجه سابقا ليسنر لذا هناك طرق ليتمكن من تحقيق اللقب في الاكستريم رولز من بينها

#1 تدخل بروك ليسنر
عودة ليسنر في السمرسلام أثارت تساءلات كثيرة حول ما سيحدث مع بول هيمان و كيف سيدير أعمال اثنين من المصارعين في نفس الوقت لكن حاليا يبدو أنه سيبقى مع رينز.

ليسنر أكد مرة أخرى أنه جاهز لمواجهة رينز و يجب أن يثير اهتمامه و غضبه نحوه و لن يحدث ذلك سوى عن طريق تكليفه الخسارة المهمة في مسيرته بفقدان بطولة اليونيفارسيل.

تدخل ليسنر و فوز فين بالور قد يعطينا نزال مثير للغاية في كراون جول حيث يمكن أن نشاهد مواجهة ثلاثية على لقب اليونيفارسيل بين فين بالور و رومان رينز و بروك ليسنر.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد