3 طرق ممكنة لتمهيد عداوة مستقبلية بين رومان رينز و ذا روك

عداوة رومان رينز و الروك آتية لا محالة سواء كانت السنة المقبلة أو بعد سنوات لأن هذه المواجهة ستكون حاسمة و ستجلب الإهتمام و تثير ضجة كبرى لدى الجميع.

من بين التسريبات التي تحدثنا عنها في السابق حول امكانية تأجيل عداوة رينز و الروك إلى مهرجان الراسلمينيا 39 في هوليود و ابقاء مواجهة ليسنر في الراسلمينيا 38

قبل حدوث المواجهة سيكون هناك وقت طويل من أجل التمهيد لعداوة رومان رينز و الروك لأنه يجب استغلال الطريقة الانسب لنجاح السيناريهو و من بين الطرق منها :

#1 فوز الروك بنزال الرويال رامبل 2022
رومان رينز واجه بروك ليسنر عدة مرات في السابق و لا تزال العداوة مستمرة و لكن يبدو إطالة المخطط أكثر سيكون سيء للغاية لذا قد تنتهى العداوة قبل الراسلمينيا 38.

هذا ما قد يسمح بحصول مفاجأة كبرى في الرويال رامبل حين يدخل الروك بشكل مفاجئ برقم 30 و يفوز بالنزال ليصبح المرشح الأول على أحد الألقاب.

بطبيعة الحال سيختار الروك مواجهة ابن عمه رومان رينز على بطولة اليونيفارسيل و هي طريقة مميزة للحصول على حدث رئيسي كبير بين الرو ك رينز في الراسلمينيا 38.
اضغط 2 لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد