5 مفاجاءات قد تحدث خلال عرض السماكدون هذا الأسبوع

0

على عكس عرض الرو الذي يعاني منذ شهور من تراجع عدد المشاهدين، شهد عرض السماكدون تحسن في الأداء و المشاهدات رغم غياب رومان رينز في الأسابيع القليلة الماضية.

هذا الأسبوع سنشهد انطلاقة عدة عداوات قبل أسابيع قليلة من مهرجان السمرسلام 2022 حيث ان الجميع ينتظر ظهور رومان رينز بعد غياب الأسبوع الفارط خاصة مع عودة الوحش بروك ليسنر.

الاثارة لم تنتهي بعد في عرض السماكدون حيث أن فوز ليف مورغان بلقب السيدات سيكون له دافع كبير بالنسبة للجماهير و المتابعين لمعرفة الخطوة التالية لها مع اقتراب السمرسلام لذا ستكون هناك عدة مفاجاءات من بينها

#1 رومان رينز يلتقي لأول مرة بسيد حقيبة موني ان ذا بنك ثيري
صحيح أن بروك ليسنر سيكون أكبر تهديد لرومان رينز على بطولة الاتحاد و اليونيفارسيل لكن يوجد تهديد آخر ليس أقل خطورة و هو سيد حقيبة موني ان ذا بنك ثيري الذي سوف يسعى لصرفها على رينز.

في عرض الرو الأخير تواجه ثيري مع لاشلي و من المحتمل ان نشاهد نزال آخر بينهما في السمرسلام، و ثيري لم ينفي قطعا أنه سيذهب خلف الحزام الموحد للفوز بها سواء صرف الحقيبة على رينز أو ليسنر.

حتى يكون ثيري أكثر اقناعا لا يجب الاختباء حتى تأتي الفرصة بل يجب عليه الصدام مع البطل الحالي رومان رينز لذا ستكون مفاجأة حقا لو شاهدنا هذا الثنائي لأول مرة معا فوق الحلبة.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة