3 منافسين من الممكن أن يواجههم جون سينا في مهرجان الراسلمينيا 35


يواصل جون سينا غيابه عن العروض في الفترة الأخيرة حيث اقتصرت مشاركاته فقط على العروض الكبرى لذلك ليس مستبعدا أن نشاهده يستعد لعودة قادمة قبل مهرجان الراسليمينا 35 لكن يبقى السؤال من سيكون خصمه المحتمل
3 أسماء قد يكون احداهم الأقرب لمواجهة جون سينا في مهرجان الأحلام
1- أي جاى ستايلز
بالنظر لمباريات سينا و ستايلز السابقة نتبين أن مثل هذا النزال يسرق الأضواء دائما لذلك فالتخطيط مجددا لمبارة قادمة بين هذا الثنائي سيكون مثير للغاية فبعد السمرسلام و الرويال رامبل قد يأتي الدور على مشاهدة هذه المبارة في أكبر المسارح.
حاليا هذا الثنائي محبوب لذا ربما نتوقع انقلاب احدهم و قد يكون ستايلز الأقرب لذلك خاصة بعد خسارة لقبه في الأشهر القادمة و قد يكون هذا الأمر مثير للغاية لو حدث نزال مجددا.
2- الأندرتيكر
رغم أن نزال سينا و الأندرتيكر في مهرجان الراسلمينيا 34 كان قصير لكنه جلب الأنظار لحدوثه لأول مرة في مهرجان الأحلام. تسريبات عديدة انتشرت في الفترة السابقة حول احتمال اختيار فكرة اقامة نزال إعادة بين هذا الثنائي.
نزال إعادة سيكون أكثر اثارة ان حدث خاصة إن كانت مسيرة احدهم على المحك و طبعا بما أن الأندرتيكر في آخر مشواره سيكون فوز سينا هو الأقرب تمهيدا لتمرير الشعلة لشخص آخر.
3- درو ماكنتير
أقرب منافس لسينا في الراسلمينيا قد يكون درو ماكنتير لأن إدارة الإتحاد تسعى بالدفع بهذا المصارع بقوة نحو الواجهة و الأغلب أن هذا انطلق منذ الاسبوع الماضي بتحقيق انتصار مهم على كيرت أنجل.
فوز ماكنتير على سينا في مهرجان كبير مثل الراسلمينيا سيكون أكثر إثارة إضافة إلى أنه سيقع تمرير شعلة الواجهة مجددا لمصارع يرغب فيه فينس مكمان حيث لسوء الحظ أن رينز مرض و لن يعود في أي وقت قريب.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد