4 مفاجاءات ممكنة قد تحدث خلال عرض السماكدون هذا الأسبوع

24 يناير 2020


عالم المصارعة الحرة لا يجب أن يبقى دون مفاجاءات لأنها هي التي تحفز الجماهير، و تجعل الكثير ينتظر المزيد من أجل مشاهدة عروض مميزة تستحق المتابعة كل أسبوع.
و اذا تحدثنا عن المفاجاءات فأغلب الأنظار تتوجه نحو الرويال رامبل الذي في أقصى الحالات السيئة يكون فيه مفاجأة غير متوقعة و البداية تكون بالعروض الأسبوعية للتلميح لما سيحدث.

خلال عرض الرو الأخير لم نشاهد مفاجاءات كثيرة، لكن في عرض السماكدون هذا الأسبوع يجب على الاتحاد استعمال جميع أوراقه حتى يعطي انطباع جيد حول ما سيحدث في الرويال رامبل :

#1 نزال جديد يضاف إلى مهرجان الرويال رامبل
أغلب النزالات السابق التي تم الإعلان عنها سبقها تلميحات، مثل كل مرة، لكن لا يزال الجماهير تنتظر الإعلان عن نزال يكون محمس حيث يمكن أن نتوقع وجود نزال إضافي.

بالنسبة لعرض الرو فالأمر يبدو صعب بما أن العرض الماضي كان الأخير قبل الرويال رامبل إلا إذا قرر الاتحاد الإعلان عن اضافة نزال عبر الترويج لها في وسائل التواصل الإجتماعي مثل ما يحدث كل مرة.

بالنسبة لعرض السماكدون يمكن توقع نزالين الاول على لقب القارات بين الوحش بروك ليسنر و البطل ناكامورا و الثاني سيكون على لقب الزوجي للسماكدون بين فريق نيوداى و فريق ميز و موريسون لذلك ستكون مفاجأة في أي نزال سيتم اختياره بين هذين النزالين.
إضغط next في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

(Visited 570 times, 1 visits today)


اترك رد


تابعنا على الفيسبوك

العرض القادم

إحصائيات المدونة

  • 1٬237٬571 الزوار

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 10 مشتركين