4 نهايات ممكنة لنزال سيث رولينز و ناكامورا في مهرجان السيرفايفر سيريس

0


من النزالات التي لم تحظى بترويج كبير هو نزال سيث رولينز و ناكامورا في مهرجان السيرفايفر سيريس حيث أن الجميع ينتظر مشاهدة هذه المبارة بين المهندس و النجم الياباني منذ فترة طويلة.
لا أحد يعلم لمن ستؤول الغلبة لكن يمكن تحديد 4 نهايات ممكنة لهذا النزال
1- فوز سيث رولينز
بطل القارات سيث رولينز يعتبر البارز في عرض الرو و مع غياب بروك ليسنر سيكون لقب القارات الأبرز في الفترة القادمة خاصة مع إمكانية تصدر مبارته مع دين أمبروز عرض تي آل سي.
تحقيق سيث فوز على حساب ناكامورا سيكون الأقرب في كل الأحوال حتى يقع الدفع بقوة للعداوة القادمة بين دين و سيث.
2- ناكامورا يفاجئ الجميع و يخطف الانتصار
إذا كان شيء سيكون مفاجئ في عرض السيرفايفر سيريس هو فوز ناكامورا بشكل نظيف على حساب بطل القارات سيث رولينز. صحيح أن ناكامورا لا يدافع على لقبه باستمرار و لا يوجد وقت له في عرض السماكدون لكن ربما سيكون فوزه مؤشر قوي على أنه صاحب المستحيلات الصعبة.
3- رولينز يفوز بالاقصاء
ربما تكون هذه النتيجة متوقعة جدا خاصة أننا نعلم هواية ناكامورا بركل خصومه أسفل الحزام و قد شاهدنا سابقا عديد النزالات التي انتهت بهذه الطريقة أمام ستايلز و جيف هاردي و هي غير بعيدة من الحدوث أمام سيث رولينز
4- فوز ناكامورا بمساعدة دين أمبروز
وفقا للسيناريهو الحالي بين سيث رولينز و دين أمبروز الكثير لا يستبعد أبدا أن يتدخل دين خلال المبارة إما لمساعدة ناكامورا أو لتشتيت انتباه سيث رولينز و في كل الأحوال سوف تنتهي المبارة بفوز ناكامورا هذا الامر سوف يجعل الجماهير تنقلب أكثر على دين و تستهجنه و ربما سوف يسبب له المشاكل مع البقية بسبب تكليف نجم من الرو الخسارة.