5 أخطاء لا يجب أن تحدث في الرو و السماكدون خلال سنة 2022

انتهت سنة 2021 بحصول عدة مفاجاءات منها السيء و أيضا الجيد و تبقى عودة جون سينا و ليسنر الافضل و كان من الممكن تجاوز عدة خيبات حصلت.

من أسوأ ما حدث في سنة 2021 هو خسارة سيث رولينز مرتين لفائدة إيدج إحداها بالإخضاع و من الواضح أن عدة أخطاء جعلت تلك السنة لا تكون جيدة.

بداية سنة 2022 كانت مليئة بالمفاجاءات من بينها فوز بروك ليسنر بلقب الإتحاد في عرض داي وان و أيضا اقتراب سيث من تحقيق لقب جديد و لكن في المقابل قد نشاهد وقوع أخطاء من بينها :

#1 بقاء بيغ إي بالشخصية المحبوبة
من الأخطاء التي قد تحدث خلال سنة 2022 هو بقاء بطل الإتحاد السابق بيغ إي بالشخصية المحبوبة حيث يمكن استثمار خسارته في داي وان لشيء جديد.

بيغ إي حاليا نجم منفرد بعيد عن فريقه نيوداى حيث يمكن أن يصبح أفضل نجم هيل في عرض الرو خاصة أن سيث سوف ينتقل للسماكدون في حال فاز باليونيفارسيل.

حتى في حال عودة سيث إلى الرو و معه اللقب سيكون بالشخصية المحبوبة لذا يحتاج لشخص هيل لمواجهته في الراسلمينيا و لا يوجد أفضل من شخص يؤدي شخصية هيل.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد