5 أرقام قياسية لرومان رينز من الصعب تحطيمها

0
5 أرقام قياسية لرومان رينز من الصعب تحطيمها
رغم الفترة القليلة لتواجد رومان رينز في الروستر الرئيسي، إلا أنه استطاع تحقيق عدة أرقام قياسية كما أنه حطم أرقام قياسية سابقة ليجعله ذو مكانة خاصة حاليا في الاتحاد حيث يسعى رئيس الاتحاد لجعله واجهة الاتحاد للفترة القادمة و لن ينجح هذا الأمر سوى عندما يقوم بالدفع به بقوة و تحطيم أرقام قياسية سوف تبقى هكذا إلى فترة طويلة.
5 أرقام قياسية هي التي من الصعب أن يقوم أي مصارع آخر بتحطيمها في الوقت الحالي أو مستقبلا إلا إن كان ذلك ممكنا لأنه لا يوجد شيء مستحيل في الاتحاد.

1- عدد اقصاءات الرويال رامبل 
صحيح أن الرقم القياسي يستطيع أن يصل إلى عدد أكبر لو أراد الاتحاد ذلك لأن عدد الاقصاءات في الرويال رامبل غير محدود و يستطيع أي مصارع تحقيقه لمفرده. الرقم القياسي السابق وصل إليه كاين في سنة 2001 حين أقصى 11 مصارع إلا أن هذا الرقم لم يصمد كثيرا ليأتي رومان رينز سنة 2014 و يحطمه بإقصاء 12 مصارع بنسبة 40% من إجمالي الموجودين داخل الحلبة. 
يبقى طبعا إمكانية تحطيم هذا الرقم مستقبلا من أحد المصارعين ممكنا بـ 13 أو 14 أو 15 إقصاء مما يعني نصف المشاركين في المبارة 

2- عدد اقصاءات السيرفايفر سيريس
قبل شهرين من الرويال رامبل تمكن رومان رينز بتحطيم رقم قياسي آخر سنة 2013 حين شارك في مبارة الخماسية الإقصائية التقليدية و تمكن من اقصاء 4 مصارعين و هم جيمي أوسو و كودي رودز و جولداست و ري ميستريو و ما يجعل هذا الرقم من الصعب أن يقع تحطيمه هو عدم تخيل أن مصارع يستطيع إقصاء فريق كامل من 5 مصارعين.

3- بقاءه ضمن الثلاثي الأخير في الرويال رامبل بشكل متتالي 
رقم قياسي آخر لا يعلمه الكثير من المتابعين و من عشاق رومان رينز و هو بقائه لـ 4 مرات متتالية ضمن الثلاثي الأخير في مبارة الرامبل رامبل و بذلك حطم الأرقام السابقية لشون مايكلز ( 1994-1996) و أوستن (1997-1999) و شيموس (2012-2014) و تجدر الإشارة إلى راندي أورتن لديه 5 مرات شارك فيها إلى غاية النهاية و لكن ليست متتالية و إنما خلال 3 مرات ظهور. 
و حتى يقع تحطيم الرقم القياسي لرومان رينز قد يضطر المسؤولين إلى البحث عن مصارع جديد ليفعل ذلك.

4- 3 مشاركات متتالية الحدث الرئيسي لمهرجان الراسلمينيا قبل سن 32 
تعتبر المشاركة في الحدث الرئيسي  لمهرجان الراسلمينيا حلم لأي مصارع، بينما رومان رينز استطاع تصدر هذا المهرجان الكبير لـ 3 مرات متتالية ( أمام ليسنر و ايتش و تيكر) 
صحيح أنه يوجد مصارعين استطاعو تحقيق ذلك و لكن في سن متأخرة من مسيرتهم و منهم هولك هوجن، و أيضا يمكن القول أن ذا روك يمتلك نفس الرقم و لكن ليس مثل رومان رينز الذي واجه ثلاثي في مباريات فردية 

5- المصارع الوحيد الذي هزم الأندرتيكر و تربل ايتش في الراسلمينيا 
إضافة إلى تصدره للراسلمينيا 3 مرات متتالية، إستطاع رومان رينز من تحقيق انجاز لم يسبق احد إليه و هو هزم الظاهرة الأندرتيكر في الراسلمينيا 33 إضافة إلى هزم تربل ايتش في الراسلمينيا 32.
المصارع الوحيد الذي كان من ذلك هو بروك ليسنر حيث استطاع هزم الأندرتيكر و تحطيم سلسلة انتصاراته في الراسلمينيا 30 كما أنه فشل في الفوز على تربل ايتش في الراسلمينيا 29
مع امكانية عدم مشاركة الاندرتيكر مستقبلا مع اقتراب اعتزاله، إضافة إلى أن تربل ايتش أصبح ظهوره قليل، فهذا يعني أن هذا الانجاز سوف يبقى مسجلا فقط باسم رومان رينز.