5 أسباب لماذا بوبي لاشلي هزم بيغ إي في عرض الرو الأخير

آخر هزيمة لبطل الإتحاد بيغ إي كانت في مهرجان السيرفايفر سيريس حين فاز بطل اليونيفارسيل رومان رينز عليه و هي الهزيمة الأولى منذ فوزه بالبطولة.

بيغ إي تلقى هزيمة ثانية في عرض الرو الأخير حين تمكن بوبي لاشلي من تثبيته خلال الحدث الرئيسي ليحول نزال بطولة الإتحاد في عرض داي وان إلى رباعية.

كان متوقعا منذ البداية أن ينضم لاشلي إلى هذه المواجهة و لكن المفاجأة هي لماذا تم تثبيت بيغ إي رغم أنه البطل و يحتاج ليكون أقوى إلا هناك أسباب معقولة وراء ذلك من بينها :

#1 بيغ إي يثأر من بوبي لاشلي في عرض داي وان
تحدثنا في تقارير سابقة حول أن أوينز سيلعب دور الضحية في عرض داي وان حين سيتلقى التثبيت و الهزيمة على يدي بطل الإتحاد بيغ إي دون سواه ليحتفظ بالحزام.

إضافة لاشلي إلى مواجهة بطولة الاتحاد بالطريقة التي حدثت في عرض الرو قد يكون لها عدة دلالات من بينها إعادة أوينز تجديد عقده و استعداده لدفعة قادمة.

في هذه الحالة سيكون لاشلي هو الأقرب ليكون الضحية في عرض داي وان و أن تثبيته من البطل بيغ إي سيكون بمثابة الثأر و هذا سبب فوزه في عرض الرو الأخير.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد