5 أسباب لماذا تم إضافة برون سترومان إلى بطولة الإتحاد في “باكلاش”

تم الإعلان في عرض الرو بعد الراسلمينيا 37 عن خصم بوبي لاشلي المقبل في عرض باكلاش و هو درو ماكنتاير الذي تمكن من هزم أورتن و سترومان للحصول على هذه الفرصة.

المخططات تغيرت و تم إقحام سترومان في عداوة ماكنتاير و لاشلي حتى تمكن الأسبوع الماضي من هزم درو ليصبح النزال ثلاثي في عرض الراسلمينيا باكلاش يوم 16 مايو.

ربما الكثير كان رافضا هذه الفكرة حيث أن هناك من يريد مشاهدة نزال إعادة بين ماكنتاير و لاشلي في باكلاش دون أن يكون هناك طرف ثالث في هذه العداوة لكن اضافة سترومان قد يكون له أسباب عديدة من بينها :

#1 لمنع سترومان من التراجع في التصنيف
قبل أشهر عاد سترومان من اصابة بليغة أجبرته الابتعاد لفترة عن العروض التلفزية و رغم أنه لم يحصل على فرصة لمواجهة بطل الإتحاد إلا أنه تحصل على خصم جيد في الراسلمينيا 37 و هو شاين مكمان.

الملاحظ في هذه العداوة كيف تم حجز سترومان ليكون وحش مدمر استطاع هزم شاين مكمان في الراسلمينيا 37 داخل القفص الحديدي و قد كانت هناك إثارة في هذه المواجهة.

حماس سترومان قد يكون أمر إيجابي بالنسبة للجميع لذلك لم يكن من المعقول أن يدخل في عداوة أخرى لا أهمية لها و يتراجع في التصنيف بعد أن كان مهما قبل أشهر لذا قد يكون قرار إضافته لنزال بطولة لاتحاد في باكلاش لهذا السبب.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد