5 أسباب لماذا تم اختيار سيث رولينز ليكون متحدي بطل الإتحاد بيغ إي

واصل بيغ إي احتفاظه بحزام بطولة الإتحاد من خلال التغلب على بوبي لاشلي قبل أسابيع و أيضا بالتفوق على درو ماكنتاير في عرض كراون جول الخميس الماضي.

بوبي لاشلي لا يزال يعاني من تأثير اصابته في كراون جول على يدي جولدبيرج لهذا هو سبب غيابه عن عرض الرو الأخير و نزال السلالم لتحديد المرشح الأول.

سيث رولينز تمكن في عرض الرو الأخير من اقتناص فرصة ذهبية ليصبح المرشح الاول على بطولة الاتحاد بعد هزم 3 خصوم و هناك أسباب عديدة لاختياره المتحدي من بينها :

#1 سيث رولينز دفع ما يتطلب للشركة خلال الاشهر الماضية
لاحظ الجميع في الاشهر الماضية الضعف الذي ظهر به سيث رولينز في عداوته ضد إيدج حيث خسر أمامه مرتين الأولى في السمرسلام و الثانية في كراون جول.

يوجد تأثير كبير لذلك على مستقبل نجم كبير مثل سيث رولينز الذي يحتاج في كل مرة دفعة جديدة على عكس إيدج هو نجم أسطوري و هزيمة لن تأثر به.

من الواضح أن الاتفاق كان بخسارة سيث أمام إيدج من أجل الحصول على ما يريد و هو دفعة جديدة على لقب الاتحاد و تصدر الحدث الرئيسي لعرض الرو الذي انتقل اليه حديثا.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد