5 أسباب لماذا جون سينا سيعود قبل مهرجان الراسلمينيا 36

12 فبراير 2020

بعد غياب أشهر طويلة يعود جون سينا مجددا للعروض التلفزية مع نهاية الشهر الحالي يوم 28 فيبراير في عرض السماكدون بعد الكشف عن ذلك خلال برنامج WWE Backstage
لحد الآن لا توجد معطيات حول سبب عودة جون سينا خاصة أن هذا يأتي قبل أقل من شهرين من مهرجان الراسلمينيا 36 و هو أمر يحدث السنة الماضية.

ربما الإتحاد بهذا الإعلان يسعى ليس فقط لإعادة نجم كبير و حسب بل ربما لرفع نسب مشاهدة عرض السماكدون مثل ما حدث الاسبوع الماضي مع عودة جولدبيرج.
ما يهمنا الآن هو سبب عودة جون سينا حيث يمكن أن نتوقع 5 أسباب ممكنة لعودته في الوقت الحالي من بينها :

#1 تحدي خصمه في مهرجان الراسلمينيا 36
طبعا لا نتوقع أن يعود سينا بشكل مفاجئ دون وجود مخطط محتمل، لذا قد يكون تمت مناقشة خصمه في مهرجان الراسلمينيا 36 و هذا سبب عودته.
لا نعلم من سيكون منافسه القادم لكن حتما سوف نشاهد نفس المخطط الذي حدث مع الأندرتيكر قبل سنتين حين بدأ يلمح لمنافسته في مهرجان الراسلمينيا 34.

سينا قضى أكثر من شهرين و هو يتحدث عن الأندرتيكر الذي عاد في مهرجان الأحلام و هزمه في نزال سريع و ربما قد يكون نفس المخطط حين يعود سينا في عرض السماكدون مع آخر الشهر الحالي.

هذا يعني أن خصمه لن يكون سوى مصارع معتزل، و سيحاول سينا التأثير بنفس الطريقة من أجل الحصول على النزال لكن قد يأتي شخص آخر ليس ما يتوقعه سينا.

اضغط next في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

(Visited 1٬513 times, 1 visits today)

وسوم:



اترك رد


تابعنا على الفيسبوك

العرض القادم

إحصائيات المدونة

  • 1٬237٬571 الزوار

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 10 مشتركين