5 أسباب لماذا رومان رينز لم يعد في حاجة إلى بول هيمان

المفاجأة التي حدثت في أعقاب نهاية عرض السماكدون الأخير أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حين طرد رومان رينز مستشاره الخاص و هاجمه.

هيمان حتما تلقى ما يستحقه نظير إقترابه من الوحش بروك ليسنر منذ عودته في مهرجان السمرسلام و هو ما أزعج رومان رينز كثيرا خوفا من انتقال مستشاره الخاص إلى صف خصمه.

لا نعلم إن كان هيمان سوف يرضى بما فعله رينز و يحاول أخذ فرصة جديدة لكن على أغلب الظن أن العلاقة انتهت و أن رينز سيواصل ظهوره دون هيمان لأسباب عديدة من بينها :

#1 رومان رينز لم يعد يثق بمستشاره الخاص بول هيمان
تزعزعت الثقة بين رينز و بول هيمان منذ عودة بروك ليسنر في السمرسلام 2021 حيث أن رينز اتهم مستشاره الخاص بعلمه الصريح بعودة الوحش و لم يخبره.

اخفاء المعلومات استمر لأسابيع متواصلة مما جعل رينز يفقد قوته في كل مرة يواجه فيها ليسنر حتى أن في عرض السماكدون الأخير أعلن رينز صراحة أنه لم يعد يثق بمستشاره الخاص.

عدم الثقة تعني نهاية العلاقة و هذا ما حدث و يعلم رينز أن وضعه لن يكون مستقرا و في امان طالما أن هيمان ينقل أخباره إلى بروك ليسنر في كل مرة.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد