5 أسباب لماذا سامي زين هو المرشح الأول على بطولة اليونيفارسيل

فاجئ سامي زين الجميع البارحة في عرض السماكدون حين فاز بنزال الباتل رويال حين اقصى جيف هاردي الذي ظن أنه فاز بالمواجهة ليصبح المرشح الأول على بطولة اليونيفارسيل

رغم أن هذا انجاز مهم في مسيرة سامي زين إلا ان نهاية العرض لم تكن مسلطة الأضواء على الفوز و إنما على عودة بروك ليسنر خلال الأسبوع المقبل.

من الواضح أن سامي زين سيحصل على فرصة لمواجهة رومان رينز في أي وقت قريب و على الأغلب الأسبوع المقبل قبل ان تستمر عداوته مع ليسنر لعدة أسباب من بينها :

#1 سامي زين قد يتحول للشخصية المحبوبة
ربما مواجهة بين اثنين مؤدين للشخصية الهيل لم يكن الخيار الأنسب مع وجود ثنائي محببو بامتياز هما جيف هاردي و ماكنتاير و كان يمكن اختيار احدهما مكان سامي زين.

يبدو أن اختيار سامي زين قد يكون له سبب منطقي بطبيعة الحال لن يفوز ببطولة اليونيفارسيل لكن كمخطط قد يكون له فكرة قد يتم تقديمها الأسبوع المقبل.

سامي زين سيواجه لوحده عصابة السلالة بقيادة رينز لذا سيتعرض للهجوم و أيضا الاحتيال عليه حتى لا يفوز باللقب و لهذا السبب قد نشاهده يعود للشخصية المحبوبة لأول مرة منذ سنة 2017.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد