5 أسباب لماذا سيث رولينز خصم رومان رينز في الرويال رامبل 2022

صحيح ان الإعلان الرسمي عن خصم رومان رينز على بطولة اليونيفارسيل لم يحدث بعد لكن آدم بيريس قال في عرض السماكدون الأخير أنه يجب أن يبحث عن متحدي.

ظهر سيث رولينز في آخر العرض و كأنه يتحدي رومان رينز و أغلب التسريبات تؤكد على أن هذا النزال قد يقام رسميا في مهرجان الرويال رامبل 2022.

الجميع يعلم أن سيث رولينز نجم من الرو و انتقاله إلى السماكدون قد يكون مفاجئ لأنه لا يزال انتقل حديثا إلى الرو في الدرافت و لكن يوجد أسباب لوضعه أمام رومان رينز من بينها :

#1 سيث رولينز لم يحصل على فرصته سابقا في السماكدون
خلال عداوة سيث و إيدج في عرض السماكدون السنة الماضية كان سيث قريبا من مواجهة رومان رينز على اللقب حين تواجها وراء الكواليس في مشهد ظن الجميع أنه تحدي.

رومان رينز لم يجد في ذلك الوقت الخصم المناسب لمواجهته قبل انتقال سيث رولينز إلى الرو لكن بعد الفوز في الموني ان ذا بنك على إيدج عاد جون سينا.

بعد فوز رومان رينز على سينا في السمرسلام عاد بروك ليسنر مجددا ليكون المتحدي و بالتالي لم تكن هناك فرصة لحدوث مواجهة بين رينز و سيث و ربما قد حان الوقت المناسب لذلك.
اضعط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد