5 أسباب لماذا فاز أوتيس بحقيبة موني ان ذا بنك 2020


انتهى عرض موني ان ذا بنك البارحة على استياء الكثير من المشاهدين من رداءة بعض النزالات حيث ان التوقعات كانت بالحصول على مواجهات افضل خاصة في الحدث الرئيسي الذي انتهى باكرا.

من المفاجاءات التي لم يكن أحد يتوقع حدوثها في نزال حقيبة الرجال هو فوز أوتيس بعد سقوط الحقيبة من بين يدي ستايلز ليصبح أوتيس هو سيد حقيبة موني ان ذا بنك.
الأسماء التي كانت متوقعة للفوز بالحقيبة هي ستايلز ثم أليستر بلاك ثم برايان لكن لم يكن أحد يتوقع أن يختار فينس مكمان مصارعا ليس له وقت طويل في الروستر الرئيسي ليعطيه هذه الفرصة إلا أنه توجد أسباب لذلك من بينها :

#1 صرفها على بطولة الزوجي
تعودنا في السنوات الماضية أن يختار الفائز بالحقيبة صرف عقده على أهم البطولات الموجودة في الروستر الرئيسي و هي لقب الاتحاد أو بطولة اليونيفارسيل فهل أن أوتيس له نية في ذلك.
هذا المصارع ليس لديه دفعة فردية بل لا يزال مرتبطا بصديقه تاكر في فريق هيفي ماشينيري و لو أن الإتحاد أراد فصله عن شريكه لحدث ذلك بأبسط السيناريوهات لذا ربما فينس كان لديه مخطط آخر.

تاكر كان سعيد بفوز صديقه أوتيس لذا ربما يقوم بإقناعه بصرف الحقيبة على لقب الزوجي و الفوز بالأحزمة في عرض السماكدون و نعلم حاليا أن الألقاب لدى فريق نيوداى أو ربما في عرض الرو على فريق ستريت بروفيتس. فهل سيبحث أوتيس عن لقب زوجي بدل لقب عالمي ؟

اضغط next في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

  تحديد عدد ساعات المحتملة لبث عرض الرويال رامبل بالمملكة العربية السعودية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد