5 أسباب لماذا فاز بروك ليسنر بلقب الإتحاد في عرض “داي وان”

قد تكون الصدفة لعبت دورا كبيرا في تتويج بروك ليسنر بطلا للإتحاد في عرض داي وان حيث كان متوقعا أن يواجه الزعيم القبلي رومان رينز على بطولة اليونيفارسيل.

غياب رينز و تأكيد اصابته بفيروس كورونا جعل المسؤولين يعدلون المخطط بإضافة بروك ليسنر إلى النزال الرباعي و يصبح خماسي مع مشاركة رولينز و أوينز و لاشلي و بيغ إي.

بيغ إي كان متوقعا بنسبة كبيرة أن يحتفظ باللقب لكن مع تغيير المخطط خسر الحزام الذي كان يحتفظ به منذ أشهر و اصبح بروك ليسنر البطل الجديد لعدة أسباب من بينها :

#1 انطلاقة عداوته ضد بوبي لاشلي
لسنوات طويلة قيل أن مواجهة بروك ليسنر و بوبي لاشلي سوف تحدث في أي وقت قريب و رغم أن الفرص السابقة كانت سانحة إلا أن الفكرة تأجلت عدة مرات.

الأمس في عرض داي وان شاهدنا لحظات مثيرة بين الوحش بروك ليسنر و القوي بوبي لاشلي مما يعطي انطباع على نجاح مواجهة فردية بين هذين النجمين في أي وقت قريب.

فوز بروك ليسنر بلقب الإتحاد قد يسهل حتما من فكرة إقامة عداوة ضد لاشلي فهما حاليا ضمن نفس الروستر و أيضا العداوة انطلقت فعلا و يمكنها ان تتواصل إلى غاية الرامبل أو الراسلمينيا 38.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد