5 أسباب لماذا فاز رومان رينز على دانيال برايان في عرض السماكدون

وضع رومان رينز لقب اليونيفارسيل على المحك مرة أخرى أمام دانيال برايان لكن هذه المرة يوجد شرط و هو مغادرة برايان عرض السماكدون في حال انقاد للهزيمة مجددا.

رينز استطاع هزم برايان دون تدخل خارجي في الحدث الرئيسي و هو ما يعني احتفاظه باللقب و اجبار خصمه على قبول الشرط بالرحيل عن عرض السماكدون للأبد.

لم يكن متوقعا من البداية أن يفوز برايان باللقب لكن في المقابل يوجد رومان رينز الذي يحتفظ باللقب منذ أكثر من 8 أشهر و هناك أسباب منطقية لفوزه في عرض السماكدون الأخير من بينها :

#1 فسح المجال لبقية المصارعين لتحدي رومان رينز
عداوة رينز و برايان استمرت لفترة أطول مما كان متوقعا و يعود سبب ذلك لعدم وجود أي خصم جاهز لمواجهة بطل اليونيفارسيل رغم أن عرض السماكدون مليئ بالأسماء.

قد يكون دانيال هو العقبة الوحيدة أمام السماح لبقية المصارعين بمواجهة رومان رينز و هزيمته في عرض السماكدون قد تعني نهاية العداوة و رحيله عن العلامة التجارية الزرقاء.

يوجد أسماء كثيرة قادرة على الاستعداد لمواجهة رينز من بينها سيزارو و أيضا سيث رولينز إلى جانب بيغ إي الذي تم ترشيحه عدة مرات لمواجهة رومان كذلك يوجد ناكامورا.
اضغط على 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد