5 أسباب لماذا فاز مورفي و رولينز بالألقاب الزوجية للرو في العرض الأخير


لم يكن أحدا يتوقع أن يحدث تغيير قبل أيام قليلة من مهرجان الرويال رامبل 2020 حيث تمكن فريق مورفي و رولينز من تحقيق الألقاب الزوجية بالتغلب على فاكينيغ رايدرز.
فوز لم يكن مفاجئ خاصة أن الاتحاد يعتمد نفس الفكرة مع سيث رولينز في كل مرة يكون إليه زميل جديد، و بهذا الفوز يضيف سيث اللقب الزوجي السادس في مسيرته الحالية.

مورفي من جانبه استفاد كثيرا من هذا الفوز لأنه حقق لأول مرة بطولة الزوجي للرو مع بعض الألقاب الأخرى السابقة مثل الوزن المتوسط، لكن هذه المرة يوجد مخطط واضح و أسباب لفوز هذا الفريق الزوجي من بينها :

#1 لمواجهة فريق أوينز و ساموا جو
قد يكون فريق فايكينغ رايدرز قد ذهب ضحية مساعدة فريق أوينز و ساموا جو بالاعتداء على عصابة سيث رولينز في عرض الرو الأخير لأن تدخلهم في هذا الأمر كلفهم خسارة ألقابهم الزوجية.

ربما الاتحاد فكر أن هذا الفريق لا يمكن أن يقدم الاضافة لذلك يجب أن يحظى السيناريهو الأبرز في الرو بمنافسة على أحد الألقاب و كانت فكرة رائعة بحدوث تغيير في حامل الألقاب.

فوز سيث و مورفي قد يفتح الباب مجددا لأفكار أخرى، و خصوم آخرين و على رأسهم أوينز و ساموا جو حيث أن هذا الفريق بدأ يتأقلم بشكل جيد و ربما يواجهون فريق سيث و مورفي في عرض السعودية المقبل بعد الرويال رامبل
اضغط next في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد