5 أسباب لماذا يجب على رومان رينز مواجهة جون سينا في السمرسلام 2021

رغم أنه لا يزال هناك وقت طويل عن مهرجان السمرسلام هذه السنة إلا أن تحقيق نجاح جديد سيكون الهدف الاكبر بالنسبة إلى فينس مكمان الذي سيؤكد مرة أخرى أنه قادر على مواصلة التعامل مع الوباء.

انتشرت مؤخرا شائعات على أن جون سينا قد يكون خصم رومان رينز في مهرجان السمرسلام 2021 حيث من المتوقع أن تكون عودة هذا النجم الكبير يوم 16 يوليو المقبل في السماكدون.

لا يوجد حاليا خصم مناسب لمواجهة رومان رينز لكن مع عودة جون سينا سيكون هناك هدف كبير يسعى إليه فينس مكمان بهذا النزال لعدة أسباب من بينها :

#1 حصول رومان رينز على كره أكبر بهزم سينا
يعتبر جون سينا النجم الأول لدى الجماهير في السنوات الأخيرة و رغم غيابه عن العروض إلا أنه يبقى المحبوب لدى جميع عشاقه خاصة حين يؤدي الشخصية المحبوبة.

حاليا رومان رينز يؤدي الشخصية السيئة و هذا ما سيجعل فكرة اقامة هذا النزال في صالح رينز الذي سوف يحصل على كره أكبر إذا قرر فينس مكمان جعله يهزم سينا.

منذ أشهر يعمل فينس على جعل رومان الأكثر كرها في الشركة و بدأنا نلاحظ هذا التغيير من خلال استهجانات الجماهير داخل ساحة ثاندردوم و قد يتواصل الأمر مع هزم سينا في السمرسلام.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد