5 أسباب لماذا يجب على رومان رينز هزم جون سينا في السمرسلام 2021

رومان رينز تفوق على جميع خصومه طيلة سنة كاملة و لم يأتي بعد الإسم الذي سيهز كيانه و يهدده بخسارة بطولة اليونيفارسيل التي يحملها منذ فترة طويلة.

عودة جون سينا لم تكن متوقعة في موني ان ذا بنك و الغريب أنه أرسل تحدي إلى رومان رينز في عرض الرو الأخير لمواجهته في مهرجان السمرسلام 2021

لا شك أن هذه هي نية فينس مكمان منذ أشهر طويلة حيث يسعى للبحث عن نزال حدث رئيسي بارز في المهرجان الصيفي إلى جانب رغبته في جعل رومان رينز يتفوق على سينا لعدة أسباب من بينها :

#1 جعل رومان رينز ينهي الجدال حول القائد وراء الكواليس
لطالما كان جون سينا هو القائد داخل حجرات تغيير الملابس حيث يعتبره الكثير المثل الأعلى و الشخص الذي يلتجئ إليه العديد من أجل الحصول على المساعدة لقربه الشديد من الإدارة.

بعد رحيل سينا أصبح المكان شاغرا ليتنافس عليه راندي أورتن و رومان رينز و يبدو أن هذا الأخير استطاع أن يأخذ زمام الأمور بأن يصبح القائد نظرا لاهتمام فينس مكمان به.

عودة سينا الأخيرة سوف تعيد الجدل حول من يستحق قيادة المصارعين وراء الكواليس و سنعرف ذلك من خلال الفائز في السمرسلام و إذا أراد فينس جعل رينز هو القائد فيجب عليه الفوز على جون سينا دون شك.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد