5 أسباب لماذا يجب على سيث رولينز هزم رومان رينز في الرويال رامبل

تحدث رومان رينز عن مواجهة رومان رينز خلال مهرجان الرويال رامبل في عرض الرو الأخير حيث كان يميل بشكل تام للشخصية المحبوبة في حديثه مع الجماهير.

رومان رينز قد يصطدم لأول مرة بخصم و منافس قادر على تهديد حزامه و احتفاظه ببطولة اليونيفارسيل خاصة مع طرد بول هيمان كمستشار خاص قبل أشهر

سيث رولينز قد يكون الأقرب و المرشح للفوز ببطولة اليونيفارسيل خاصة أن رينز سيكون وقتها قد حطم رقم بروك ليسنر القياسي و أيضا هناك أسباب أخرى لتفضيل سيث بالفوز من بينها :

#1 سيث رولينز قد يمهد لرومان رينز الطريق نحو بطولة الإتحاد
سيث رولينز كان مرشح في داي وان للفوز ببطولة الإتحاد لكن تغير المخطط و فاز بروك ليسنر باللقب لكن وجد نفسه هذه المرة متحدي على بطولة اليونيفارسيل.

تحدثنا سابقا حول امكانية تغير أماكن الألقاب حيث من المتوقع أن ينتقل بطولة اليونيفارسيل إلى الرو و يذهب بروك ليسنر و معه حزام الإتحاد إلى عرض السماكدون.

رومان رينز بعد خسارة بطولة اليونيفارسيل سيذهب مجددا خلف بروك ليسنر و هذا ما سيجعل فوز سيث منطقي حيث سيمهد حتما لهذا المخطط في الراسلمينيا 38.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد