5 أسماء قد يواجهها ستايلز بعد انتقاله إلى عرض السماكدون


أعلن الإتحاد الأسبوع الفارط على أن النجم الاستثنائي اي جاى ستايلز قد انتقل إلى عرض السماكدون رسميا و كان هذا القرار متأخر من فينس مكمان حيث لم يكن مخططا منذ البداية أن ينتقل إلى العلامة التجارية الزرقاء.
يبدو أن هناك شيء جديد حدث حتى قرر فينس تحويل نجم بارز مثل ستايلز من الرو إلى السماكدون خاصة مع استمرار غياب رومان رينز عن العروض الأسبوعية.

الشيء المؤكد أن ستايلز سيكون في منزله الجديد الذي يعرفه جيدا لذا من المتوقع أن نحصل على نزالات و عداوات مثيرة جدا في السماكدون و هناك أسماء قد يواجهها من بينها :
#1 أوتيس
يبقى النجم الصاعد أوتيس من بين الاسماء التي قد يواجهها ستايلز في الاسابيع المقبلة لعدة أسباب من بينها أن أوتيس تحصل على حقيبة موني ان ذا بنك دون تعب.
ستايلز تمكن من الامساك بالحقيبة في الأعلى ثم سقطت للأسفل ليمسك بها أوتيس و قد يكون هذا المخطط جاهزا منذ فترة لكن تم تأجيله بسبب وجود ستايلز في الرو

الآن تبدو الفرصة سانحة من أجل اقامة عداوة بين الطرفين خاصة أن عداوة أوتيس و زيغلر استمرت لأشهر طويلة و يجب أن تنتهي في أقرب وقت لنشاهد شيء جديد و مثير في السماكدون.

  5 أسباب لماذا فاز أوتيس بحقيبة موني ان ذا بنك 2020

اضغط next في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد