5 أسماء محتملة للفوز بحقيبة موني ان ذا بنك 2021

لا يزال هناك وقت طويل من أجل عرض موني ان ذا بنك و الذي سيكون هذه السنة في شهر يوليو المقبل و يأتي هذا التأخير من أجل السماح للجماهير الحية للتواجد في المدارج.

هذا التغيير قد يكون هناك سبب وراءه خاصة في هوية الفائز بحقيبة موني ان ذا بنك لأن ذلك سيؤدي إلى ردة فعل إيجابية للمشجعين بعد العودة مجددا منذ الراسلمينيا 37.

في كل سنة توجد قائمة من المصارعين المحتمل فوزهم بحقيبة موني ان ذا بنك خاصة أن هذه الحقيبة سوف تسمح لحاملها بصرفها في أي وقت و أي مكان و من بينهم :

#1 كيفن أوينز
أوينز من الأسماء البارزة في عرض السماكدون و ربما عدم فوزه ببطولة اليونيفارسيل خلال عداوته ضد رينز قد أثرت على وضعه و جعلت شعبيته تتراجع أسبوعا تلو الآخر.

ربما قد حان الوقت لتصحيح هذا الخطأ و جعل أوينز يحقق حقيبة موني ان ذا بنك التي طالما حلم بها منذ سنوات و التي سوف تترك له فرصة تاريخية لصرفها على أحد الأبطال.

سيكون هناك خيارات كثيرة و من بينها امكانية الذهاب وراء بطل الاتحاد بوبي لاشلي بما انه ليس من المتوقع أن يستطيع صرف الحقيبة على رينز الذي سيواصل احتفاظه بسلسلة الانتصارات.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد