5 أسماء محتملة لمواجهة رومان رينز في الرويال رامبل 2022

لا أحد يعلم متى من المحتمل أن يعود رومان رينز مجددا للمنافسة بعد إصابته بفيروس كورونا قبل أيام و تم إبعاده عن عرض داي وان و إلغاء نزاله ضد بروك ليسنر.

كانت الجماهير تنتظر مواجهة قوية بين ليسنر و رينز على بطولة اليونيفارسيل و بما أن ليسنر أصبح بطل الإتحاد فهذا يعني أن رينز قد يجد له خصم جديد في الرويال رامبل 2022.

اختيار بروك ليسنر لعدة مرات كان بسبب عدم جاهزية أي مصارع لمنافسة بطل اليونيفارسيل رومان رينز لكن ربما حان الوقت للمجازفة و اختيار خصم جديد في الرويال رامبل من بينهم :

#1 بيغ إي
لا أحد يشك في موهبة بيغ إي حيث حمل لقب الإتحاد لأشهر و قدم كل ما لديه و ما يستطيع فهو جدير بأن يكون خصم رومان رينز في مهرجان الرويال رامبل 2022.

بيغ إي قد يحمل رومان رينز خسارته بطولة الإتحاد في عرض داي وان حين ترك الفرصة للوحش بروك ليسنر بالبحث عن فرصة أخرى و التتويج بالذهب مجددا.

بطبيعة الحال بيغ إي سوف يجتمع مع أصدقائه نيوداى الذين لديهم عداوة غير منتهية مع أبطال الزوجي الأوسوز لذا قد يكون هناك حوار مثير بين فريق نيوداى و السلالة في السماكدون
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد