5 أسماء محتملة لهزم بروك ليسنر للفوز ببطولة الإتحاد

تمكن بروك ليسنر بالتتويج بلقب الإتحاد في عرض داي وان و من المتوقع حسب التسريبات أن يبقى بطلا إلى غاية مهرجان الراسلمينيا 36 حين يواجه رومان رينز.

ليسنر قد يواجه عدة أسماء قبل موعد المينيا حيث ستكون البداية بمواجهة بوبي لاشلي في الرويال رامبل و ربما سنشاهده يواجه خصم آخر في عرض سوبر شوداون.

قد يبقى ليسنر بطلا إلى ما بعد الراسلمينيا و هو أمر وارد و لكن المؤكد أنه لن يستمر لفترة طويلة قبل أن يأتي الشخص المناسب لانتزاع اللقب منه و من بينهم :

#1 بوبي لاشلي
قد يتغير المخطط في أي لحظة مثل فوز ليسنر باللقب في عرض داي وان لذا قد نشاهد بطل جديد خلال الأسابيع القادمة إذا تمكن بوبي لاشلي من هزمه في الرويال رامبل.

ربما قد يترك فينس مكمان هذه الفكرة إلى ما بعد الراسلمينيا خاصة أنه يريد أن يبقى ليسنر بطلا لمواجهة رومان رينز في الراسلمينيا 38 لذا قد نشاهد نزال آخر لفائدة لاشلي.

بوبي لاشلي استطاع أن يحقق أرقام جيدة السنة الماضية حين كان بطلا للإتحاد لذا سيكون من الأنسب أن يكون هو البطل الموالي بعد بروك ليسنر.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد