5 أسماء مرشحة للفوز بنزال الرويال رامبل 2022

لم يبقى سوى أسابيع قليلة على انطلاق مهرجان الرويال رامبل و الذي سيكون مهم مثل كل سنة حيث سيقع الكشف عن الشخص الذي سوف يتصدر الراسلمينيا.

نجوم الرو و السماكدون سوف ينضمون إلى معركة حامية من أجل الحصول على هذه الفرصة و تحدي إما بطل الإتحاد أو بطل اليونيفارسيل في الراسلمينيا 38.

على عكس السنوات الماضية لا يوجد إسم مرشح للفوز بقوة خلال نزال الرويال الرامبل ليبقى جميع الاحتمالات واردة مع أفضلية لعدة أسماء متوقعة من بينها :

#1 بوبي لاشلي
من الأسماء المتوقع فوزها في الرويال رامبل نظرا للتاريخ الكبير الذي يملكه لاشلي كنجم بارز حيث سبق أن احتفظ بشكل ناجح بلقب الإتحاد و استطاع فرض نفسه.

رغم الهزيمة القاسية التي تعرض لها لاشلي في عرض كراون جول فقد عاد بقوة من أجل التواجد في نزال بطولة الإتحاد في عرض داي وان يوم 1 يناير 2022.

لاشلي ليس مرشح للفوز على بقية النجوم في عرض داي وان لكن يمكن أن يعلن لاحقا مشاركته في الرويال رامبل و مع تحوله للشخصية المحبوبة قد يفوز بها و يتحدى رومان رينز
اضغط 2 لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد