5 أسماء ممكنة لمواجهة جون سينا في مهرجان الراسلمينيا 37

غياب جون سينا عن العروض مستمر منذ مهرجان الراسلمينيا 36 حين انهزم أمام ذا فيند براى وايت في نزال “بيت المرح” و بما أنه مشغول في عالم التمثيل فإن عودته لن تحدث سوى مع اقتراب الراسلمينيا 37.

لن يرفض سينا تفويت عرض كبير مثل المينيا لذا سيحاول وضع خدماته على مكتب فينس مكمان و ربما سيكون اختيار صائب بوضعه في مواجهة جيدة للترويج بقوة لهذا العرض لذا توجد أسماء محتملة قد يكون أحدها خصم سينا القادم

#1 رومان رينز
ربما رينز لن يجد أسماء كثيرة لمواجهتها في الراسلمينيا 37 حيث أن القائمة بدأت تتقلص بعد إقصاء عدة أسماء و على رأسها الروك و بروك ليسنر و لم يبقى أي أحد جاهز من الروستر الحالي.

يبدو أن فينس مكمان لن يكون متحمسا لفكرة مواجهة رينز و دانيال برايان ليبقى الاختيار أمام نجم “بارت تايمر” و أغلب الظن جولدبيرج و لكن إن غير فينس رأيه قد نجد جون سينا هو المرشح الأقوى في حال قرر العودة.

سبب اختيار رومان رينز هو تاريخه الكبير مع سينا في السابق و أيضا الوضع الحالي الذي يحتاج “بطل خارق” من أجل انقاذ الشركة من تجبر رينز بعد انقلابه إلى الشخصية الهيل و لا يوجد سوى سينا الذي قد يعود و ربما يكسر رقم فلير.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد