5 أشياء مهمة قد تحدث بعد تجديد كيفن أوينز عقده لسنوات قادمة

كان كيفن أوينز قريبا من المغادرة في حال لم يستطع فينس مكمان تقديم له عرض ضخم من أجل إقناعه للبقاء و عدم اختيار الانضمام إلى اتحاد النخبة مثل غيره.

بدأت ملامح التجديد تظهر خلال عرض الرو الأخير حين تغير مخطط نزال بطولة الإتحاد في عرض داي وان و أيضا كان واضحا أن الاتفاق على عدم اظهار أوينز بشكل ضعيف.

العقد لن يكون له أفضلية فقط من حيث القيمة المادية بل أن هناك أشياء كثيرة قد تتغير مستقبلا في عرض الرو بعد تجديد أوينز عقده لسنوات و من بينها :

#1 كيفن أوينز لن يثبت في عرض داي وان
وفقا للمخططات السابقة فإن بقاء بيغ إي بطلا للإتحاد ممكن جدا، و لو فرضنا ذلك فهذا يعني أنه يجب أن يكون هناك ضحية و بطبيعة الحال لن يكون ذلك الشخص سيث رولينز.

كان متوقعا أن يكون أوينز هو الضعيف و الضحية و يبدو أن اضافة طرف رابع لمواجهة داي وان قد تعني أن تجديد العقد قد يحمي أوينز الذي اختار البقاء عن الرحيل.

سيظهر لنا أهمية أوينز مستقبلا و البداية ستكون في عرض داي وان حيث سيبقى الاختيار بين تثبيت سيث أو لاشلي مسألة يتم النقاش فيها و لكن أغلب الظن سيكون لاشلي الذي ثبت البطل بيغ إي في عرض الرو الأخير.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد