5 أشياء مهمة قد يضيفها فينس مكمان إلى العقد الجديد لـ أي جاى ستايلز

0


بقي أشهر قليلة على اقتراب نهاية عقد اي جاى ستايلز الحالي بما أنه أمضى مع بداية سنة 2016 عقد يمتد لثلاثة سنوات. برايان ألفاريز قال أن عقده من المحتمل ان ينتهي في شهر ابريل المقبل.
ستايلز نجم بارز في الاتحاد و ليس من السهل التفريط فيه لذلك قد يكون العقد القادم حاسم للتجديد إذا توفرت شروط مناسبة. إليكم 5 أشياء قد تكون سببا لإقناع فينس مكمان النجم الاستثنائي بتجديد عقده.
1- تحكم في المخططات الإبداعية
الجميع يعلم أن فقط بعض المصارعين هم من لديهم هذا الشرط ضمن عقودهم سابقا مثل هولك هوجان حيث يساهم هذا البند بالتحكم في المخططات التي يتم تقديمها للمصارع و للنجم المعني بالأمر حرية للتدخل في اضافة بعض السيناريوهات أو إلغاءها و مثل هذا البند قد يكون مناسب جدا لستايلز من أجل تقديم بعض أفكاره مستقبلا
2- مبارة الأحلام
ستايلز لا يزال حديثا في الإتحاد و لكنه استطاع مواجهة عدة خصوم لم يحلم أن يواجههم يوما ما. إلا أن هناك أسماء كثيرة قد يرغب في مواجهتها مستقبلا و قد يكون شون مايكلز أحد هذه الاسماء. ستايلز ربما قد يوافق على التجديد في حال وافق مكمان و بدوره شون على حدوث هذه المبارة.
3- تكوين فريق بوليت كلوب
ستايلز كان سابقا أحد أبرز أعضاء فريق بوليت كلوب و هناك أعضاء آخرين متواجدين في الاتحاد حاليا من بينهم جالوز و أندرسون و لكن يبقى تكوين فريق مع بالور أمر مهم للغاية و ربما يوافق على التجديد إن تم قبول هذا البند.
4- الفوز بالرويال رامبل و تصدر الراسلمينيا 35
اي جاى ستايلز يعتبر ضمن قائمة الأسماء المتوقع فوزها بالرامبل لسنة 2019 و لكن نسبة فوزه ضئيلة مقارنة ببقية النجوم، لا احد يعلم من سيفوز إلا بعد نهاية المبارة لذلك لا نستغرب إن فاز ستايلز و تصدر الراسلمينيا و يختار مواجهة ليسنر.
5- أن يصبح واجهة الرو
لمدة 3 سنوات تمكن ستايلز من تمثيل عرض السماكدون بأفضل ما يكون بتحقيقه لقب الاتحاد و جعل نفسه النجم الأبرز الذي ببناء عرض السماكدون طيلة هذه السنوات و ربما قد حان وقت تعويض رومان رينز الذي رحل قبل أشهر ليصبح ستايلز هو واجهة الرو و ربما هذا الشرط قد يجعله يقبل التجديد دون تردد.