5 أشياء يجب أن تحدث خلال عرض كراون جول هذا الأسبوع

جماهير المملكة العربية السعودية على موعد كبير يوم الخميس المقبل حيث سيقام عرض كراون جول بمشاركة أبرز نجوم الرو و السماكدون و يأتي هذا العرض بعد غياب استمر سنة و نصف.

نزالات مثيرة تم الإعلان عنها مسبقا و كما أن للسيدات نصيب من المواجهات بنزال بطولة السيدات للسماكدون إلى جانب مواجهة كبرى بين الوحش ليسنر و الزعيم القبلي رومان رينز.

رغم أن العرض لا يوجد به مفاجاءات كثيرة بما أن أغلب النتائج تبدو محروقة مسبقا لكن هذا لا يمنع تقديم أداء أفضل من المصارعين من أجل استمرار الاتفاقية لذا هناك أشياء كثيرة يجب أن تحدث من بينها :

#1 بوبي لاشلي يهزم جولدبيرج في نزال دون عوائق
في مواجهة أولى بين الطرفين تمكن القوي بوبي لاشلي من تحطيم خصمه جولدبيرج في السمرسلام و الاعتداء على إبنه من أجل مواصلة العداوة إلى غاية كراون جول.

جولدبيرج في عروض الرو الأخيرة كان سعيد بوضع لاشلي نزال دون عوائق كشرط لهذه المواجهة ظنا منه أن ذلك يعطيه رخصة لقتله في كراون جول لكن في الحقيقة المواجهة ستكون أصعب.

جولدبيرج لن يعود للعروض سوى مع بداية السنة المقبلة لذا فإن فوزه لن يضيف شيء على عكس لاشلي الذي قد يكون فوزه مهما للعودة مجددا لمواجهة بطولة الإتحاد و هزم بيغ إي.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد